الخميس 25 ابريل

اتصالات وتكنولوجيا

تطبيق فيزيتا


 تطبيق فيزيتا

يعد تطبيق " فيزيتا " من أهم التطبيقات الخاصة بمجال الصحة والطب وحجز الأطباء في معظم المجالات ، اذ يحتوى هذا التطبيق على قاعدة بيانات تشمل مجموعة كبيرة من الأطباء سواء في مصر أو الدول الأخرى ، كما يتيح التطبيق لمستخدميه فرصة تقييم الطبيب ، وكتابة تعليق وراى المرضى فيه

مما يشجع المستخدمين الأخرين للذهاب إلى هؤلاء الأطباء ، وفى حالة توافر اراء سلبيه .. فلن يتم حذف التعليق ، ويبقي كما هو ليعود ذلك بالفائدة على المستخدمين الأخرين.

ويتميز تطبيق " فيزيتا " بسهولة التعامل معه حيث يقوم المستخدم في البداية بفتح التطبيق بعد تثبيته على جهاز الهاتف الذكى ،  والسماح له بالوصول إلى الموقع الخاص به لتحديد أقرب طبيب ،  والمنطقة المطلوبة ، بالاضافة الى اختيار الدولة من بين الدول المحددة في التطبيق.

ثم يقوم بعد ذلك المستخدم بتحديد التخصص الخاص بالطبيب الذي يريد الحجز عنده ، وفى حالة البحث عن اسم طبيب معروف لدى المستخدم مسبقا ، فيمكنه الضغط مباشرة على اسم الطبيب  في خانة البحث ليظهر الطبيب والتقييمات الخاصة به.



ويقول " امير برسوم " المؤسس والرئيس التنفيذى لشركة فيزيتا .. ان فكرة التطبيق تقوم فى الاساس على محاولة لعب دور الوسيط لتوصيل المعلومات الطبية والحجوزات بين الناس بعضها البعض ، وبين المرضى والاطباء ، والمرضى والمستشفيات ، والاطباء بعضهم ببعض ، بالاضافة الى المعامل ومراكز الاشعة .

واشار " برسوم " الى ان تطبيق " فيزيتا " يمكن مستخدميه من التحرك بسهولة ويسر داخل المنظومة الطبية عن طريق مساعدة المستخدم فى تحديد الطبيب المطلوب ، وتخصصه ، وموقعه ، بالاضافة الى اطلاع مستخدم التطبيق على التقييمات الخاصة بالاطباء ، للوصول في النهاية الى تقديم خدمة طبية على اعلى مستوى .