الأربعاء 20 يناير

رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال تمنح شركة "تطوير مصر" جائزتها السنوية تقديرا لجهودها في دعم برامج ريادة الأعمال


image

قررت مجلة رواد الأعمال منح جائزة Entrepreneur Middle East   لعام ٢٠٢٠ إلى شركة تطوير مصر بسبب المجهودات التي قامت بها الشركة في مجال "تحسين بيئة ريادة الأعمال في مصر والمناطق المحيطة وذلك خلال الحفل الذي تم تنظيمه بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وعبر أحمد شلبي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة تطوير مصر في كلمته خلال حفل التكريم عن سعادته وتقديره لنيل شركته تلك الجائزة المرموقة، مشيرا إلى أن  تطوير مصر اعتمدت مبدأ ريادة الآعمال كمنهج منذ تأسيسها قبل نحو ست سنوات.

وأضاف: " الشركة نفذت برامج للشراكة مع رواد الأعمال وقامت برعاية عدد كبير منهم، وقدمت المساندة لمشروعاتهم الشبابية، ولعبت دورا كبيرا في دعم برامج التعليم وريادة الأعمال في مصر، فضلا عن حرصها على تخصيص منطقة تعليمية على مساحة تسعين فدانا في مشروعها العقاري "بلومفيلددز" في مدينة المستقبل.

من جانبه قال وسام يونان الرئيس التنفيذي لمجلة Entrepreneur Middle East إ وشركة تطوير مصر استحقت تلك الجائزة بجدارة، حيث عملت الشركة طوال سنوات طويلة على دعم بيئة ريادة الأعمال وتقديم كل أشكال الدعم لرواد الأعمال، فضلا عن اهتمامها الملحوظ ببرامج التعليم وبنية التعليم.