الخميس 13 مايو

سياحة وطيران

بهدف تشجيع السياحة الألمانية.. تنشيط السياحة تتعاون مع أكبر منظم رحلات بالسوق الألماني


image

في إطار مشاركة الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي في بورصة برلين السياحية (ITB) والثى تنعقد هذا العام افتراضياً خلال الفترة من 9 إلى 12 مارس، أجرى المهندس أحمد يوسف الرئيس التنفيذي للهيئة العامة لتنشيط السياحة، عدد من اللقاءات المهنية بمشاركة محمد فرج المُشرف على أسواق ألمانيا والنمسا وسويسرا بالهيئة، تضمنت لقاء مع منظم الرحلات الألماني (TUI)، وهو أكبر منظم رحلات بالسوق الألماني.

وتم مناقشة العديد من الملفات الهامة أثناء اللقاء، في مقدمتها بحث آليات تعزيز التعاون المشترك خلال الفترة المقبلة وتشجيع السياحة الوافدة لمصر من السوق الأوروبية بصفة عامة والسوق الألماني بصفة خاصة، بالإضافة إلى تسليط الضوء على الميزة التنافسية التي تميز المقصد السياحي المصري عن غيره من المقاصد السياحية بالعالم.

واثناء اللقاء تم الإشارة الى مدى التزام الحكومة المصرية بتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية وضوابط السلامة الصحية، حفاظاً على السائحين والمواطنين والعاملين بالقطاع.

وأخيراً، أشار منظم الرحلات الألماني إلى أهمية المقصد السياحي المصري للسائح الأوروبي وخاصة الألماني، معربين عن حرصهم على عودة الحركة السياحية إلى مصر