الجمعة 15 يناير

عقارات

هواوي الصينية تطور بنية الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمنتجعات "ماونتن فيو" السكنية في مصر

image

أبرمت شركتي ماونت فيون للاستثمار العقاري وهواوي تكنولوجيز عقدا للتعاون الاستراتيجي، تقوم فيه الأخيرة بتطوير بنية الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات داخل مشاريع ماونتن فيو العقارية.

وبموجب الاتفاق الذي تبلغ استثماراته نحو مليون دولار، سيتم بناء مركزا للتحكم في كاميرات المراقبة والبوابات، والمستشعرات وتشغيل المصاعد وفقا لأحدث التقنيات التفاعلية والذكية، بهدف توفير كافة متطلبات الأمن والخصوصية للعملاء.

وأوضح المهندس عمرو سليمان، رئيس مجلس إدارة ماونتن فيو للاستثمار العقاري ان استخدام تقنيات الاتصالات المتطورة داخل المشرعات العقارية لم يعد رفاهية يمكن الاستعانة بها أو تجاهلها، مشيرا إلى أن شركة هواوي من أهم الشركات المشغلة لتكنولوجيا الجيل الخامس في العالم وما يرتبط بها من تطبيقات تتعلق بانترنت الأشياء.

وأشار سليمان إلى أن العقد المبرم مع هواوي سيساعد ماونتن فيو كي تصبح أول مدينة تفاعلية ذكية في مصر من خلال ربط كل الأجهزة المنزلية بشبكة انترنت فائقة السرعة بما يتيح التحكم فيها عن بعد، وسوف تكون مدينة icity نموذجًا فريدا في الاستعانة بتقنيات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وتطبيقاتها المتطورة.

من جانبه، عبر  تيد وانج منج يو، الرئيس التنفيذي لشركة هواوي تكنولوجيز عن سعادته بتوقيع هذا الاتفاق المثمر مع ماونتن فيو، وقال ان قطاع العقارات في مصر يشهد طفرة كبيرة وهناك العديد من الفرص لإبرام الشراكات الاستراتيجية.

شاركنا بتعليقك