الأربعاء 21 ابريل

عقارات

"أورا ديفلوبرز" تتعاقد مع ثلاث شركات مقاولات لتنفيذ المرحلة الأولي من مشروع "زد الشيخ زايد"


image

أعلنت شركة أورا ديفلوبرز عن توصلها لاتفاق مع ثلاث شركات مقاولات لتنفيذ كامل إنشاءات المرحلة الأولى من مشروع زد الشيخ زايد مقابل ٤.٥ مليون جنيه.

وتعتزم الشركة تسليم المرحلة الأولى من المشروع خلال عام ٢٠٢٣ وذلك عقب قيام الشركات المنفذة بإنهاء الأعمال الإنشائية المقررة.

وأوضح هيثم عبد العظيم الرئيس التنفيذي للشركة ان اورا ديفلوبرز تعاقدت مع كل من ريدكون وأورواسكوم والرواد لتنفيذ عملية الإنشاءات مشيرا إلى أن الشركة بصدد تسليم المرحلة الثانية من المشروع عام ٢٠٢٤ يتبعها بعام عملية تسليم المرحلة الثالثة على أن ينتهي المشروع تماما خلال سبع سنوات.

ولفت عبدالعظيم لنجاح الشركة في بيع الفي وحدة سكنية وتجارية متنوعة في مشروع زد الشيخ زايد، كما تمكنت من بيع ١٠٪ من مشروع زد القاهرة الجديدة سوف يضم برجين بعد موافقة هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة.

وأضاف: سنقوم خلال العام الجاري باستثمار نحو ٣ مليارت جنيه لتنفيذ عمليات الإنشاءات المطلوبة في مشروعي الشيخ زايد والقاهرة الجديدة الذي سينطلق العمل به قبل نهاية العام الجاري ويقام على مساحة ٣٦٠ فدانا ويشتمل على عشرة الاف وحدة ونادي ومنطقة خدمات تجارية وادارية بإجمالي مبيعات قد تصل إلى مائة مليار جنيه".

وتخطط أورا ديفلوبرز لبناء فرع لنادي زد اف سي على قطعة ارض تمكنت مؤخرا من شرائها بمنطقة الثروة الخضراء بالشيخ زايد وتصل مساحتها لخمسة وعشرين فدانا.