الأثنين 21 يونيه

اتصالات وتكنولوجيا

اتفاقية تعاون بين جامعة بني سويف التكنولوجية وشركة سامسونج إلكترونيكس


image

وقعت جامعة بني سويف التكنولوجية برئاسة الدكتور سيد عبد القادر، وشركة سامسونج إلكترونيكس مصر اتفاقية، لمنح طلاب الجامعة فرصة تعليمية تجريبية في مجالات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وامدادهم بما يلزم من تدريب مهني مناسب لإكسابهم خبرات متميزة، تساعدهم على المنافسة في سوق العمل الداخلي والخارجي على حد السواء.

وقع العقد كل من الدكتور سيد عبد القادر رئيس الجامعة وتشونكي كوان رئيس مجلس إدارة شركة سامسونج بحضور عدد من مسؤولي الشركة، الذين قاموا خلال جولة تفقدية داخل المصنع بشرح موجز للتعرف على مراحل التصنيع المختلفة حتى الوصول إلى شكله النهائي.

واعرب دكتور سيد عبد القادر عن سعادته بتوقيع هذا الاتفاق آملاً فى عقد المزيد من البروتوكولات والاتفاقات التي تخدم العملية التعليمية، مستقبلاً، وأكد على توفير كافة سبل الدعم لتعزيز خبرات الطلاب وتنمية قدراتهم؛ وتعزيز روح البحث والإبداع لديهم.

ومن جانبه اشاد المهندس هادي بركات، رئيس قطاع الموارد البشرية بشركة سامسونج مصر، بمستوى التجهيزات والمعامل الدراسية بجامعة بنى سويف التكنولوجية، وابدى استعداده لتيسير كافة الإمكانات أمام الطلاب للتدريب داخل المصنع. واكدا على أن مهمة شركة سامسونج تجاه التعليم في مصر تتمثل فى المساهمة فى تطوير رؤية واضحه لتحسين وتنمية المؤسسات التعليمية.