الجمعة 19 ابريل

اتصالات وتكنولوجيا

البريد المصري يطلق 39 مركز متنقل لتقديم الخدمات بأحدث الوسائل التكنولوجية


البريد المصري

أطلقت الهيئة القومية للبريد 39 مركز بريدي متنقل ومجهز بأحدث الوسائل التكنولوجية، في إطار الخطة الاستراتيجية الشاملة لتقديم جميع الخدمات للمواطنين بأعلى جودة وأسرع وقت.

وأكد الدكتور شريف فاروق رئيس مجلس ادارة الهيئة القومية للبريد، أن مكاتب البريد تعتبر واجهة أساسية للمواطن للحصول على الخدمات الحكومية، وأيضا الخدمات البريدية والمالية التي يقدمها البريد المصري، مما جعل الهيئة القومية للبريد تضع خطة استراتيجية شاملة بهدف الانتشار الواسع وزيادة عدد المنافذ على مستوى كل محافظات الجمهورية ليحصل كل مواطن على كل الخدمات بكل سهولة ويسر.

وأوضح أن الهيئة القومية للبريد دفعت بعدد 39 سيارة بريد متنقلة مجهزة بأحدث الوسائل التكنولوجية من الجيل الجديد لسيارات البريد المتنقلة لأول مرة، وتتميز بأنها مجهزة بأعلى الوسائل التكنولوجية الحديثة ومزودة بماكينات الصراف الآلي (ATM) لتؤدي كل الخدمات التي يقدمها البريد سواء كانت حكومية أو بريدية أو مالية أو مجتمعية مثل خدمات سداد فواتير الغاز والكهرباء وصرف الحوالات المالية والمعاشات والأحوال المدنية والتليفون الارضي.

وأكد أن الهيئة وضعت خطة متكاملة لزيادة عدد السيارات المتنقلة ونشرها على مستوي محافظات الجمهورية لتصل إلى عدد 88 سيارة بنهاية العام المالي الجاري، ومنها سيارتان مصفحتان ومؤمنتان بأعلى وسائل الحماية لخدمة المواطنين بمحافظة شمال سيناء.