السبت 20 ابريل

اتصالات وتكنولوجيا

المصرية للاتصالات وأورا ديفلوبرز توقعان بروتوكول تعاون لحقوق الرعاية وتقديم خدمات الاتصالات


"المصرية للاتصالات"توقع بروتوكول تعاون مع "أوراديفلوبرز"

توصلت شركتي اورا ديفلوبرز العقارية لاتفاق مع الشركة المصرية للاتصالات يتم بمقتضاه توفير جميع حلول وتقنيات وشبكات الاتصالات داخل مشروعات شركة اورا العقارية من خلال الشركة المصرية للاتصالات التي ستقوم بمد شبكة الألياف الضوئية إلى الوحدات السكنية لتقديم خدماتها المتكاملة للمالكين.

وتضمن البروتوكول الذي قام بتوقيعه كل من المهندس عادل حامد، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للمصرية للاتصالات، والمهندس نجيب ساويرس الرئيس التنفيذي لأورا العالمية قيام المصرية للاتصالات بالحصول على حقوق الرعاية والتسويق داخل مشروعات شركة اورا العقارية، ووضع العلامة التجارية الخاصة بالمصرية للاتصالات كراعي حصري لخدمات الاتصالات بكافة الفعاليات الترفيهية التي تستضيفها مشروعات اورا ديفلوبرز.

وعلى هامش حفل توقيع بروتوكول التعاون، تعهد المهندس عادل حامد العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للمصرية للاتصالات بتطويع خبرات الشركة المتراكمة لتقديم خدمات فائقة الجودة من خلال احدث التقنيات الرقمية المتاحة.

ويمتد عقد الشراكة الاستراتيجية بين المصرية للاتصالات وأورا ديفلوبرز لمدة ثلاث سنوات وسوف يشمل العقد جميع المشروعات المملوكة لشركة اورا سواء في الشيخ زايد أو القاهرة الجديدة.

وعبر المهندس نجيب ساويرس الرئيس التنفيذي لأورا العالمية المالكة لشركة أورا ديفيلوبرز عن سعادته وتقديره بتوقيع عقد الشراكة مع المصرية للاتصالات التي قال انها تمتلك خبرات فريدة في هذا المجال الأمر الذي سيعود بالنفع على الطرفين.