الخميس 18 ابريل

عقارات

ديلي نيوز : هشام طلعت مصطفى عملاق العقارات في مصر


مدينتي هشام طلعت مصطفى

ديلي نيوز : هشام طلعت مصطفى عملاق العقارات في مصر، وأبرزت نجاحه في وضع مجموعة طلعت مصطفى في مقدمة الشركات العاملة في القطاع العقاري

نشرت صحيفة "ديلي نيوز ايجيبت" تقريراً مفصلاً عن رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى ، ووصفته بعملاق العقارات في مصر، وأبرزت نجاحه في وضع مجموعة طلعت مصطفى في مقدمة الشركات العاملة في القطاع العقاري لتتحول من شركة تعمل في مجال المقاولات فقط إلى شركة تنفذ استثمارات عقارية على نطاق واسع .

وأشارت صحيفة "ديلي نيوز ايجيبت" إلى عدد من العوامل التي أسهمت في فوز هشام طلعت مصطفى بجائزة أفضل مطور عقاري في مصر لعام 2019 ، حيث قالت الصحيفة أن خبرة هشام طلعت مصطفى في المجال العقاري تمتد إلى 50 عاماً ، نجح خلالها في بناء وتنمية أفضل المشروعات السكنية في مصر، أبرزها مشروعي الرحاب ومدينتي ، والتي تعد أفضل المجتمعات العمرانية المتكاملة الخدمات التي ينشئها القطاع الخاص في مصر .



اقرأ المزيد: 

وأشارت "ديلي نيوز" إلى أن هشام طلعت مصطفى أبرم اتفاقية تعاون مع شركة هواوي العالمية لتحويل مشرعاته السكنية إلى مدن ذكية تعتمد على أحدث الآليات العلمية والتطبيقات الذكية لإدارة كل شيء في المدن، بما في ذلك التحكم في الإضاءة وتنظيم المرور وأنظمة الأمان وتطبيقات المنزل الذكي، وهو ما تم حالياً بمدينتي.

وقالت "ديلي نيوز" إن مشاريع مجموعة طلعت مصطفى بمثابة مدن متكاملة تقترب في مساحتها من البلدان الصغيرة. وتبلغ محفظة مجموعة طلعت مصطفى من الأراضي أكثر من 50 مليون متر مربع. وتعتمد طلعت مصطفى على أفضل الخبراء والمكاتب الاستشارية الدولية في تخطيط وتصميم مدنها. وفي العام الماضي، بلغت مبيعات مجموعة طلعت مصطفى 21.3 مليار جنيه، وهي الأكبر في تاريخ القطاع العقاري المصري.

شاهد ايضًا: 


اقرأ ايضًا: