الثلاثاء 16 ابريل

أخبار عامة

أبرزهم هشام طلعت وأبو العينين وأبو هشيمة .. تعرف على رجال الأعمال المشاركين في اجتماع الرئيس السيسي ضمن مبادرة حياة كريمة


مبادرة حياة كريمة

دشن الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية مبادرة حياة كريمة التي تستهدف تنمية وتحديث جميع جوانب الحياه لنحو 4584 قرية في مختلف مناطق الجمهورية.

وعقد الرئيس اجتماعا مع عددا من رجال الأعمال الوطنيين الذين أعلنوا مشاركتهم في المبادرة، بحضور رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، واللواء عباس كامل رئيس جهاز المخابرات العامة.

وشارك في الاجتماع الذي ناقش أطر تنفيذ المشروع عددا رموز القطاع الخاص المشاركون في المبادرة أبرزهم،  هشام طلعت مصطفى، ومحمد أبو العينين، وكامل أبو علي، وأحمد أبو هشيمة، ومحمد الجارحي، ومحمد حلاوة، وأيمن الجميل، ونبيل دعبس.

وأكد الرئيس أن المشروع يستهدف تنمية وتطوير الريف المصري، حيث يعد أضخم مشروع تنموي متكامل في تاريخ مصر الحديث، وتتجاوز ميزانية التطوير والتحديث أكثر من 700 مليار جنيه.

وقال الرئيس إن الدولة المصرية عازمة على بذل أقصى الجهود لتنفيذ وإنهاء مراحل المشروع في أقل فترة زمنية، حيث يأتي المشروع ضمن رؤية مصر 2030، والتي تستهدف تطوير جميع تفاصيل الحياة في الريف المصري، مع ضمان جودة الخدمات واستقرارها للمواطنين.