الجمعة 19 ابريل

سياحة وطيران

حملة الترويج لمصر في السوق العربية تحقق نتائج إيجابية


مصر

قال أحمد يوسف، الرئيس التنفيذي للهيئة العامة لتنشيط السياحة، ان الحملة الدعائية التى أطلقتها وزارة السياحة والآثار للترويج السياحي لمصر بالسوق العربية على المنصات الرقمية ومواقع التواصل لاجتماعي المختلفة، قد حققت نتائج إيجابية منذ أن تم إطلاقها في الأسبوع الأول من شهر مايو الماضي. بالإضافة الي ان نتائج البحث عن السفر إلى مصر وفقاً لمحرك البحث جوجل بعد حوالى شهر واحد من إطلاق الحملة، أشارت إلى وصول الحملة إلى ما يقرب من 20 مليون مستخدم لشبكة الإنترنت بدول مجلس التعاون الخليجي.

من جانبها أكدت لمياء كامل، مساعد وزير السياحة والآثار للترويج أن نسبة البحث عن السفر فالى مصر بدول التعاون الخليجي خلال شهر مايو 2021 وصلت الى 41% مقارنة بشهر أبريل من نفس العام معتبرة أن هذه النتائج مؤشراً مهما على نجاح هذه الحملة الترويجية بالسوق العربية، في حين أن نسبة زيادة البحث كانت 3% خلال مايو 2019 مقارنة بشهر ابريل من 2019 وذلك قبل ظهور أزمة فيروس كورونا.

جدير بالذكر أنه قد تم إطلاق هذه الحملة الدعائية لمصر بالسوق العربية على أهم المنصات الإلكترونية على مواقع التواصل الاجتماعي، وكبرى منصات البحث والحجز وذلك تحت شعار ” #مصربتناديك #أجازتك فيمصر #سافرمصر”.