الخميس 25 ابريل

عقارات

«نيو سيتي» تبدأ التوسع بعد صفقة الاستحواذ عليها من رجل الأعمال رؤوف غبور


 رجل الاعمال رؤوف غبور

بدأت شركة نيو سيتي في الإجراءات الخاصة بخطتها التوسعية التي تعتزم تنفيذها، من خلال إطلاق مشروع سكني متكامل خلال المرحلة القريبة المقبلة، بحسب منال حسين رئيس مجلس إدارة الشركة.

وتابعت أن تلك الخطوة تأتي عقب صفقة الاستحواذ التي نفذها مجموعة من مستثمري مصر عبر صندوق استثمار إنجليزي وإحدى الشركات التابعة لمجموعة غبور، GB Capital التي يمتلكها رجل الأعمال رؤوف غبور.

وبلغت قيمة الصفقة التي تم تنفيذها بالشراكة مع صندوق استثمار انجليزي، 50 مليون دولار لتكون بذلك أعلي صفقة استحواذ تتم في السوق العقارية خلال هذا العام.

وأضافت أن المشروع سيكون عبارة عن مدينة سكنية متكاملة تتضمن العديد من الأنشطة التي من شأنها توفير كافة متطلبات العملاء، من أنشطة تجارية وترفيهية، وتعليمية، لافتة إلى أنه من المقرر أن يتم الإعلان عن تفاصيل المشروع خلال الفترة القريبة المقبلة.

والسبت الماضي أعلن رجل الأعمال رؤوف غبور، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لمجموعة غبور أوتو- احد أكبر الشركات في مجال تجميع وتجارة السيارات- عن استحواذه على شركة " نيو سيتي للإسكان والتنمية"، لتكون الذراع الاستثمارية للمجموعة في القطاع العقاري.

وقال غبور، إن شركته ستركز خلال الفترة المقبلة على طرح منتجات عقارية تلاءم القدرات الشرائية للطبقات المتوسطة، لافتا إلي ان السوق العقارية يعاني من خلل شديد حيث ترتكز أغلب الاستثمارات على مشروعات تخاطب شريحة صغيرة جدا وهي الفئات مرتفعة الدخل، في حين لا تجد الفئات المتوسطة وهي الأكثر طلبا مشروعات تتناسب مع امكانياتها المادية، مؤكدا أن" نيو سيتي" ستعمل على توفير هذه المنتجات ضمن مدن عمرانية كاملة الخدمات وبجودة عالية.