الأحد 05 مايو

عقارات

أوراسكوم للتنمية تبدأ جولات ترويجية لدعم تصدير العقار في عدة دول اجنبية


شركة أوراسكوم للتنمية مصر

قال المهندس عمر الحمامصي، الرئيس التنفيذي لـ«أوراسكوم للتنمية»، أن شركته ستبدأ خلال الفترة المقبلة جولات ترويجية لدعم تصدير العقار في عدة دول من بينها كندا والولايات المتحدة، وذلك تماشيا مع خطة الشركة التوسع في فتح مكاتب بيع خارجية لتسويق مشروعاتها.

وأشار الحمامصي في تصريحات صحفية إلي التركيز في الوقت الحالي علي استكمال اعمال تنمية في المشروعات التابعة لها في البحر الأحمر وغرب القاهرة والفيوم، وذلك قبل التفكير في الاستحواذ علي أراضي جديدة.

علي صعيد متصل أكدت شركة أوراسكوم للتنمية على التزامها بتسليم وحدات مشروع " owest" بمدينة السادس من أكتوبر في المواعيد المتفق عليها مع العملاء، مشيرة إلى وصول  إجمالي مبيعات المشروع لنحو 17.3 مليار جنيه بنهاية العام الماضي.

وقال تامر دويدار الرئيس التنفيذي لمدينة أو ويست إن الشركة حريصة على الإسراع بوتيرة العمل ورفع معدلات التنفيذ خلال المرحلة المقبلة للوفاء بالتزاماتها أمام العملاء والحفاظ على الثقة المتبادلة بين الطرفين.

وأوضح إن الشركة توصلت لاتفاق مع شركة البحر الأحمر للمقاولات لتنفيذ عمليات الإنشاءات بالمشروع، مؤكدا علي التزامها أيضا بتنفيذ كافة المناطق الخدمية والترفيهية والنادي الرياضي والمدارس التي تم الإعلان عنها ومن المقرر أن يتم افتتاح المرحلة الأولى من النادي المقام على مساحة 39 فدانا قبيل نهاية العام الجاري.

وتقع مدينة أو ويست على مساحة ألف فدان بمدينة السادس من أكتوبر، وتقام بالشراكة مع هيئة المجتمعات العمرانية.