الأحد 05 مايو

عقارات

"ماستر بيلدر" العقارية تستهدف 8 مليار جنيه مبيعات من مشروعها في رأس البر


ماستر بيلدر جروب للتطوير العقاري

كشفت شركة "ماستر بيلدر جروب" للتطوير العقاري MBG النقاب عن أنها تستهدف حصيلة مبيعات تصل إلى ثمانية مليارات من الجنيهات، من خلال مشروعها العمراني السياحي الذي ستقيمه على قطعة الأرض التي حصلت عليها مؤخرا في مدينة رأس البر بمحافظة دمياط.

وقالت الشركة إن قطعة الأرض تبلغ مساحتها 42 فدانا، وقد تم الحصول عليها بعد أن كانت هيئة المجتمعات العمرانية قد طرحتها للبيع منذ يوليو الماضي بالشراكة مع القطاع الخاص بنظام الحصة العينية والنقدية، ويبلغ سعرها الإجمالي مليارا و109 ملايين جنيه، ويبلغ سعر المتر فيها 6290 جنيها.

وأشارت الشركة إلى أن هذا المشروع الذي سيتم تنفيذه على أربع سنوات من تاريخ استصدار القرار الوزاري، ولم يتحدد موعد البدء فيه، سيتضمن إنشاء كومباوند وفندق سياحي ومول تجاري ووحدات سكنية وفندقية وفيللات.

وأوضحت الشركة أن الاشتراطات البنائية تنص على ألا تزيد النسبة البنائية بها عن 30%، وأن يكون الارتفاع عبارة عن دور أرضي وثلاثة أدوار، بما يتماشى مع طبيعة البناء في رأس البر.

جدير بالذكر أن شركة "ماستر بيلدر جروب" من منطقة الدلتا، ولديها مشروعات في المنصورة ورأس البر، بمحافظتي الدقهلية ودمياط، وفي العاصمة الإدارية الجديدة أيضا.