الأحد 28 ابريل

عقارات

"مباني إدريس" العقارية تخطط للتوسع في مجال المخازن والصناعة


شركة مباني إدريس

أعلنت شركة "مبانى إدريس" للتطوير العقاري عن اعتزامها التوسع فى مجال المخازن والصناعة.

وكشفت الشركة النقاب عن أنها أجرت دراسات بالفعل على عدد من فرص التواجد فى مناطق شرق القاهرة والصعيد، وقالت إن لديها خطوات جادة فى هذا الملف سيتم تنفيذها خلال العام الجارى.

وقالت الشركة أيضا إن لديها خططا توسعية في مجال التطوير العقاري بشكل عام، وذلك بعد إطلاق مشروعها الجديد "كون" في منطقة الساحل الشمالي، كما تخطط لإنشاء فرع جديد لمستشفى "رفيدة" في مدينة القاهرة الجديدة، ليضاف إلى فروع المستشفى في الشيخ زايد وأسيوط الجديدة.

وعن مشروع "كون"، قالت الشركة إنه يقع فى مكان متميز عند الكيلو 201 على طريق الإسكندرية – مطروح بالساحل الشمالى الغربى، وأكدت أن المكان مصمم بذكاء، بحيث تتاح لكل وحدات المشروع الإطلال مباشرة على المياه، سواء كانت مياه البحر أو بحيرات "اللاجونز"، أو كليهما.

وتوقعت أن تبدأ عملية المبيعات في هذا المشروع فعليا قبل نهاية الشهر الحالي، على أن يتم التسويق للوحدات المتاحة في السوقين المحلية والخارجية، وبخاصة بين المصريين العاملين في دول الخليج وإيطاليا.

جدير بالذكر أن "مبانى إدريس للتطوير العقاري" كانت قد تأسست عام 1998 كشركة عائلية بالتعاون بين أفراد عائلة إدريس، وتعمل حاليا فى مجالات التطوير العقارى والمخازن والمستشفيات والوحدات السكنية أو التجارية أو الإدارية أو الصناعية، وتمتلك عددا من المشروعات، مثل سلسلة مشروعات كومباوندات "جرين"، وكومباوند "أصيلة" في أسيوط الجديدة، ومجمع المنصورة السكني، فضلا عن مشروع تطوير مجمع "بالم جاردنز".