الجمعة 20 backend.Sep

شركات واستثمار

"بيراميدز للإطارات" تستهدف طرح منتج عال الجودة محليا لتقليل الاستيراد


مصنع بيراميدز للاطارات

كشفت شركة "بيراميدز" لتصنيع الإطارات النقاب عن اعتزامها طرح منتج ذي جودة عالية في السوق المحلية، لتقليل حجم الاستيراد.

وذكرت الشركة أنها بصدد افتتاح عدد من المنافذ في العديد من المناطق خلال الفترة المقبلة بهدف توفير الإطارات للمواطنين، بمختلف أنواعها.

وقالت الشركة إنها مستعدة دائما لاسترداد الإطارات التي توجد فيها أخطاء، موضحة أنه في هذه الحالة، يقوم المستهلك بتسليم الإطار غير الصالح، ويتم منحه إطارا آخر يخلو من عيوب التصنيع.

وأشارت الشركة إلى أن الإطارات المصنعة أقل سعرا من المستوردة بنسبة من 30% إلى 40%، وأيضا مادة اللحام المستخدمة في لحام الإطارات، مؤكدة أن مصنعها لا يكتفي ببيع منتجاته للتجار فقط، بل يبيعها أيضا للمستهلكين المترددين على أفرعه المتواجدة حاليا في السوق المحلية، والبالغ عددها 12 فرعا.

جدبر بالذكر أن مصنع "بيراميدز" في مصر أنشيء منذ عام 2006، ويقع على مساحة 75 ألف متر، وتبلغ تكلفته الاستثمارية نحو 3 مليارات من الجنيهات، وبدأ إنتاجه الفعلي في نوفمبر 2020، كما تم افتتاح فرع لبيراميدز في ولاية نيويورك الأمريكية، وجار استكمال افتتاح أفرع أخرى في باقي الولايات الأمريكية.

وتعد مصر من بين الدول الأكثر استيرادا للإطارات سنويا من مختلف أنواعها على مستوى العالم، وتقدر وارداتها من الإطارات بنحو 15 مليون إطار، وبقيمة تصل إلى ملياري دولار سنويا.