الخميس 16 مايو

اقتصاد

المنصور تطرح عمائر " ترو" بأقساط على 7 سنوات فى مدينة نصر


ترو

تطلق شركة المنصور للتطوير العقاري قريبا مشروعها الأحدث " ترو"، حيث توفر الشركة لأول مرة بمدينة نصر أنظمة سداد تمتد حتى 7 سنوات.

وقال أمجد المنصور، مدير عام المبيعات بالشركة، ان "ترو" يقع على مساحة 2.5 فدان، جنوب مدينة نصر، وسيضم مجموعة من العمائر السكنية بارتفاع 11 دور تشمل 692 وحدة سكنية، بمساحات تبدأ من 75 حتي 125 متر مربع، كما سيضم العديد من الخدمات، منها مول تجاري وروف جاردن بمساحة 6400 متر، فضلا عن نادى رياضى ومنطقة تعليمية للأطفال، ومناطق ترفيهية، وسيضم المشروع  136 محل تجاري لتوفير كافة الاحتياجات والخدمات للسكان.

وتابع: " تلبية للظروف الاقتصادية، فان الشركة توفر انظمة تقسيط متدرجة تتلاءم مع شرائح مختلفة من العملاء، على أن يبدأ سعر المتر بـ 6500 جنيه، موضحا ان النظام الاول يشمل سداد 5% مقدم، واقساط شهرية على 5 سنوات، والثاني يشمل سداد مقدم حجز 10% وأقساط متساوية على 6 سنوات، وأخيرا سداد 15% مقدم وأقساط على 7 سنوات.

وأضاف: "تهتم شركة المنصور فى جميع مشروعاتها بخدمة الطبقة الوسطى من العملاء، عبر توفير نماذج عقارية متطورة، وبتصميمات ذكية وأسعار تراعي قدراتها المادية، لدينا وحدات سكنية بمساحات 104 متر مربع، وتحتوي علي 3 غرف نوم، وبمتوسط سعر 650 ألف جنيه." 

وتبلغ أجمالى استثمارات المشروع 700 مليون جنيه وسيتم تنفيذه على 6 مراحل، على أن تبدأ المرحلة الأولي من الإنشاءات العام المقبل.   

وتمتلك شركة المنصور للتطوير سابقة خبرات على مدار عقود، عززت من مكانتها فى السوق العقاري، حيث نفذت الشركة مشروعات مختلفة من أهمها " لوجور" و"اوريانا" و" بيانستر" بالمقطم، و" جدران" فى المعادي.