الأحد 28 ابريل

اتصالات وتكنولوجيا

تطبق "نوكس" العقاري: تمويل "مايكروسوفت" يتيح إدخال تقنيات جديدة


نوكس العقاري

أعلنت شركة "نوكس" صاحبة التطبيق العقاري الذي يحمل الإسم نفسه أن حصول التطبيق على تمويل من شركة "مايكروسوفت" العالمية، للمرة الأولى، سيتيح للشركة التوسع في إدخال تقنيات جديدة لنموذج العمل الذي أثبت نجاحه، رغم مرور ثلاثة أشهر فقط على إنشائه.

وذكرت الشركة أن هذا التمويل من خلال أكبر شركة عالمية في مجال التكنولوجيا جاء بعد مراجعة دقيقة لنموذج عمل التطبيق كأداة تكنولوجية تقدِّم فكرًا جديدًا عن طريق تقديم هدايا وحوافز للعملاء عند شرائهم العقارات التي يرغبون فيها.

وأضافت أنها متعاقدة مع كبار المطورين العقاريين العاملين في مجال التطوير العقاري في مصر، فضلا عن كبار الأسماء أصحاب العلامات التجارية المعروفة في السوق المصرية والعالمية.

جدير بالذكر أن "نوكس" هو أول تطبيق "مغلق" متخصص في شراء العقارات الراقية والڤيللات الفاخرة مباشرة من المطور العقاري بدون وسطاء، والاشتراك فيه يأتي من خلال الحصول على دعوة مباشرة من أحد المستخدمين المسجلين، ليتمكن العميل بعدها من تحميل التطبيق واستخدامه.

ويمنح التطبيق للمشتري نسبة خصم على العقار في صورة نقاط تتم إضافتها إلى المحفظة الإلكترونية الخاصة بالمستخدم بمجرد إتمام عملية شراء العقار، بما يمكنه من استخدامها في شراء العديد من السلع المتنوعة عبر مجموعة من الشركات المعروفة.