الجمعة 20 backend.Sep

شركات واستثمار

يعبر عن قوة النظام .. تغيير العلامة التجارية لـ "ساميت للحلول التقنية"


ساميت للحلول التقنية

أعربت المهندسة ماجدة السبع، رئيس شركة ساميت للحلول التقنية عن سعادتها بتغيير العلامة التجارية للشركة، مؤكدة على أن قرار تغيير العلامة التجارية لم يأت من فراغ بل نابع من الرؤية المستقبلية للشركة وفي إطار التحول إلى مجموعة متخصصة في مجال الاستثمار التكنولوجي وتبني حلول تكنولوجية مبتكرة.

وأعلنت شركة ساميت للحلول التقنية، تغيير علامتها التجارية والتي استمرت معها قرابة 20 عامًا.

وتابعت ماجدة : في مضمون شعارنا الجديد تتجسد القوة في تكامل الأنظمة، مما يدل على التزامنا المتواصل في تحقيق الإستخدام الأمثل للتكنولوجيا في أنظمة متناغمة تمكِّن عملائنا من تحقيق أهدافهم المرجوة .

ويأتي تغيير العلامة التجارية الجديدة متواكبا مع الاستراتيجية الطموحة التي تتبناها الشركة سواء في السوق المصرية أو خارجه ، حيث تسعى الشركة إلى تحقيق المزيد من النجاحات وتنفيذ الكثير من المشروعات سواء القومية أو لدى المؤسسات والشركات في القطاع الخاص في القطاعات الاقتصادية المختلفة.

وتعتبر العلامة التجارية للشركة جزءًا أصيلا من الهوية الاتصالية؛ وتعبيرا عن الصورة الذهنية؛ وقيمة الشركة في أذهان عملائها؛ وتسعى ساميت للحفاظ على النجاحات التي حققتها طيلة هذه السنوات اعتمادا على هويتها السابقة وانطلاقها من هويتها الجديدة.

ويشكل الشعار الجديد شبكة متكاملة من الوحدات التفاعلية وترمز هذه الوحدات إلى مجموعة متنوعة من الحلول و الخدمات التي تقدمها ساميت لعملائها ،و تكمن القيمة الحقيقية لهذه الوحدات في الجهود المتكاملة نحو هدف مشترك، وهو الممثل في الشكل الكبير الذي يشكلونه جميعًا معًا ،وتتجه المربعات الفردية والمكعب الأكبر جميعها نحو الأعلى مما يعكس النمو المستقبلي للشركة.

ويرمز اختيار اللون الأحمر إلى الطاقة والحيوية التي تتمتع بها الشركة كما يعكس رمز الشعار حرف الـ S إشارة إلى إسم الشركة.