السبت 21 backend.Sep

عقارات

اتفاقية لتسويق جزء من مشروع JEVAL Business Complex بين ويلث للتطوير و First Move


ويلث للتطوير و First Move

قالت المهندسة سهير كُريم، رئيس مجلس ادارة شركة ويلث للتطوير العمراني، إن المجموعة حاليا تقوم بتأسيس شركات مختلفة للتطوير العمرانى تسعى كل شركة على دراسة المدن التى ستعمل بها لتقديم منتجات عقارية مناسبة لكل مدينة تحقق العوائد والخدمات المناسبة لكل مدنها.

وأكدت "كُريم" على أن السوق المصري سيشهد إطلاق العديد من الشركات الجديدة التابعة للمجموعة كل شركة تعمل بتخصص لتطوير وتسويق مشاريع عقارية فى مدن مختلفة تناسب تلك المدن وتلبي احتياجات عملاء تلك المدن.

وأوضحت أن مشروع JEVAL Business Complex يقع على مساحة 3320 متر مربع بإدارة وتشغيل شركة روتانا العالمية التي تعتبر أكبر علامة تجارية في العالم العربي ويضم المشروع محفظة متنوعة من الوحدات الفندقية ،الإدارية والتجارية بالإضافة إلى موقعه الحيوي بمنطقة الداون تاون.

وفي السياق ذاته، أكد محمد عصام، رئيس مجلس إدارة شركة First Move للتسويق العقاري، على أن التعاون بين الشركتين يعد تعاوناً استراتيجيًا يجمع بين الخبرات المتنوعة في مجالات العقارات والتسويق في توسيع نطاق سبل الحصول على العروض المقدمة للعملاء الحاليين والجدد والتي تواكب احتياجاتهم المتطورة وثقتها في النجاح المشترك بينهم.