الجمعة 20 backend.Sep

أخبار عامة

"فوري" تحقق 119.2 مليون جنيه أرباحا خلال تسعة أشهر من 2020 مقابل 57.3 مليون جنيه العام الماضي


فورى

حققت شركة فوري لتكنولوجيا البنوك والمدفوعات الإلكترونية 119.2 مليون جنيه أرباحًا خلال الأشهر التسعة الأولى من العام الجاري لتضاعف من أرباحها قياسا بنفس الفترة من العام الماضي الذي حققت فيه 57.3 مليون جنيه.

وسجلت إيرادات الشركة ارتفاعا بنسبة 45٪ وبلغت 892.7 مليون جنيه خلال نفس الفترة، نظير 615 مليون جنيه حققتها خلال نفس الفترة من العام الماضي، وذلك بعد ارتفاع معدلات الأداء التشغيلي لجميع قطاعات الشركة.

ووصل حجم الأرباح التشغيلية قبل خصم الضرائب والاهلاك 259 مليون جنيه بزيادة 63.5٪ عن العام الماضي بسبب تنويع أنشطة الشركة.

وأعرب أشرف صبري العضو المنتدب لشركة فوري عن تقديره للنجاح الكبير الذي حققته الشركة والنتائج الإيجابية التي وصلت لها، مؤكدا أن الشركة ماضية في تحقيق أهدافها الاستراتيجية على الرغم من التحديات التي شهدها الاقتصاد في العالم خلال هذا العام. 

وأكد انها ستعمل على تطوير منظومة المدفوعات الرقمية التي نجحت الشركة في اقتناص حصة كبيرة منها، تماشيا مع خطة الدولة في التحول الرقمي، مشيرا إلى ان هذا القطاع لايزال يحظى لفرص نمو واسع خصة في مجالات التجارة وسلاسل التوريد، بما يعزز فرص الشركة في تحقيق معدلات ربحية مرتفعة.