الأحد 05 مايو

عقارات

الأحد المقبل.. إجراء قرعة الأراضي المطروحة ضمن برنامج "مسكن"


برنامج مسكن

حددت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الاحد المقبل موعدا لإجراء قرعة الأراضي السكنية الصغيرة في 15 مدينة على مستوى الجمهورية وذلك ضمن برنامج "مسكن" بمقر نادي الإعلاميين بمدينة حدائق أكتوبر.

وقال الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان إن القرعة العلنية اليدوية لتخصيص تلك الأراضي ستقام يوميا بدءا من الأحد المقبل وحتى يوم الخميس الموافق 21 ديسمبر الجاري وذلك على أراضي تقع في مدن السادات، حدائق أكتوبر، بني سويف الجديدة، برج العرب الجديدة، أخميم الجديدة، ناصر الجديدة الواقعة غرب أسيوط، القاهرة الجديدة، المنصورة الجديدة، الصالحية الجديدة، العبور، الشروق، الفيوم الجديدة، طيبة الجديدة، أسوان الجديدة، غرب قنا.

وأشار إلى أن القرعة سوف تتم على الأراضي السكنية التي قامت الوزارة بطرحها في الثاني والعشرين من أغسطس الماضي على موقع هيئة المجتمعات العمرانية في تلك المدن المشار إليها مع تخصيص يوم محدد للقرعة المقررة على الأراضي الواقعة ببعض المدن وفقا للإعلان.

ومن المقرر أن تنطلق القرعة في تمام الساعة الثانية عشر ظهرا وعلى من يرغب في المشاركة أن يتواجد في تمام الساعة العاشرة صباحا لتسجيل اسمه وذلك حتى الساعة الحادية عشرة والنصف مع عدم السماح سوى لمن قام بسداد جدية الحجز وذلك وفقا للمهندس نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لقطاع الشئون العقارية والتجارية.