الأثنين 16 backend.Sep

اتصالات وتكنولوجيا

كايرو اى سيتى : "هواوي" تستعرض تجربتها المتميزة مع طلعت مصطفي فى مجال إدارة المدن


هواوي - TMG

الطفرة التكنولوجية فى مجال المدن الذكية ورقمنة الخدمات المتواكبة مع التطوير الكبير بالقطاع الإنشائي في مصر، كان مثار نقاش شركات تكنولوجيا المعلومات خلال الجلسة الأولي لمؤتمر ومعرض كايرو اي سي تي، الذي انطلق امس الاحد ولمدة 3 ايام. 

واستعرض مايكل لي الرئيس الإقليمي لشركة هواوي، تجربته المميزة والمبتكرة فى تقديم خدمات الذكاء الاصطناعي بالشراكة مع مجموعة طلعت مصطفي، حيث وفرت الشركة حلول تكنولوجية فى مجال الاتصالات وإدارة الخدمات بمدينة الرحاب، ولاقت استحسانا وترحيبا من 90 ألف أسرة تقطن المدينة، وتنوعت الخدمات ما بين توفير حلول امنية من خلال التعرف على لوحات السيارات الكترونيا، وأنظمة المراقبة والامن على البوابات، فضلا عن وحدات الإضاءة الذكية، وغيرها. 

وأكد "لي" ان مجالات التكنولوجيا تشهد تطورات متسارعة ومتلاحقة توفر العديد من الحلول فى المجالات الاقتصادية المختلفة، وتعمل هواوي على مدار تاريخها فى مصر،على نقل تلك التجارب للسوق المصري بما يتناسب مع احتياجات شركائها من القطاع الخاص والحكومي.

من جانبه أشار اندرو براون، مدير مجموعة اى بي أم للحلول السحابية، إلى أهمية الاعتماد على حلول الحوسبة فى حفظ وتوثيق البيانات مؤكدا ان 90% من البيانات فى مصر لا يتم الاستفادة منها بشكل صحيح قى تطوير الأعمال ودعم القرارات الاستثمارية.