الأثنين 16 backend.Sep

اتصالات وتكنولوجيا

المصرية للاتصالات تقدم حلول البنية الرقمية داخل مدينة مكادي هايتس على البحر الأحمر


شركة المصرية للاتصالات

اعلنت الشركة المصرية للاتصالات عن توصلها لاتفاق مع مدينة مكادي هايتس المملوكة لشركة أوراسكوم للتنمية يتيح لها مد وبناء البنى التحتية والرقمية الخاصة بالاتصالات وتكنولوجيا المعلومات داخل المدينة المطلة على سواحل البحر الأحمر.

وبمقتضى الاتفاق ستقوم الشركة المصرية للاتصالات بمد شبكات الفايبر اوبتكس لتوفير جميع حلول الاتصالات المتكاملة داخل الوحدات السكنية وغير السكنية مثل الانترنت فائق السرعة والهاتف الأرضي وخدماتIPTV.

وأوضح المهندس عادل حامد العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للمصرية للاتصالات ان الشركة تمتلك خبرات واسعة في عمليات مد شبكات الاتصالات وتقدم خدمات فائقة الجودة داخل التجمعات السكنية المغلقة

وفقا لأحدث ما وصلت إليه تكنولوجيا الاتصالات في العالم.

في المقابل قال تامر دويدار، الرئيس التنفيذي لمدينة مكادى هايتس ان مدينة مكادي هايتس التي تقع بالقرب من مطار الغردقة ستحدث تحولا نوعيا في مفهوم المدن السياحية المتكاملة، وسوف تكون مؤهلة لاستقبال مالكي الوحدات السكنية طوال العام للإقامة الكاملة بفضل الحلول الرقمية المتنوعة التي ستقدمها الشركة المصرية للاتصالات بما تمتلكه من قدرات كبيرة ".

وينص العقد المبرم بين الطرفين على أن تحصل الشركة المصرية للاتصالات على حقوق الرعاية الدعائية والإعلانية والتسويقية بمدينة مكادي هايتس، وأن تصبح الراعي الرسمي والحصري لجميع الأحداث الكبرى والمهرجانات التي سيتم إقامتها داخل المدينة.