الجمعة 20 backend.Sep

أخبار عامة

طلعت مصطفى تبرم اتفاقًا مع "موري انترناشيونال" لافتتاح 4 مطاعم عالمية في "أوبن آير مول" مدينتي


موري انترناشيونال

فيما يعد نقلة نوعية تعزز من القيمة الخدمية لاوبن أير مول بمدينتي، أبرمت مجموعة طلعت مصطفى العقارية اتفاقا مع شركة "موري انترناشيونال" لافتتاح سلسلة مطاعم فاخرة، ومتفردة التصميم، لخدمة نحو 4.5 مليون نسمة من قاطني شرق القاهرة لاسيما مدينة الرحاب، والقاهرة الجديدة، ومصر الجديدة، ومدينة نصر والعاصمة الإدارية.

وبموجب العقد الذي تم توقيعه اليوم بين كلا من عمر هشام طلعت مصطفى ، ‏الرئيس التنفيذي لتطوير الأعمال بمجموعة طلعت مصطفى، وعدد من مسئولي شركة "موري انترناشيونال، فمن المقرر أن يتم افتتاح أربع مطاعم فاخرة في مبنى F بالمنطقة المفتوحة بمركز " اوبن أير مول" التجاري.

وتعد مجموعة طلعت مصطفى العقارية واحدة من أهم الشركات الرائدة بمصر والشرق الأوسط في قطاع التطوير العقاري، وتمتلك مجموعة من المشروعات العقارية المتميزة مثل "الرحاب" و"مدينتي"، فيما تحظى شركة "موري انترناشيونال" بشهرة كبيرة في مجال الصناعات الغذائية وتمتلك سلسلة مطاعم بمصر والشرق الأوسط مثل "مورى سوشى"، و"تمارا"، و"مينس"، و"تيدز ".

وينص العقد المبرم بين الطرفين على أن يتم افتتاح فرعا لمطعم "موري سوشي" المتخصص في المأكولات اليابانية على مساحة 460 متر مربع، فضلا عن مطعم "تمارا" الذي يشتهر بأطعمته اللبنانية الفاخرة على مساحة 360 متر مربع، إضافة لمطعم "مينس" للمأكولات الأمريكية على مساحة 188 متر مربع، وأخيرًا, مطعم "تيدز" الذي يقدم نكهات مختلفة لأطعمة عالمية على مساحة 360 متر مربع.

وسيكون بإمكان مرتادي المطاعم الجديدة الاستمتاع بساحات مفتوحة على حدائق ومسطحات مائية بديعة، والاستمتاع بتناول المأكولات المفضلة في مطاعم مصممة وفقا لأحدث المعايير الدولية، وتتميز بـ "ديكورات" توفر أجواء باعثة على الراحة والهدوء، بما يضمن للعملاء قضاء أوقات مبهجة.

 و ينفرد مركز "أير مول" التجاري في مدينتي بـ "الترام" الذي يحاكي ترام سان فرانسيسكو الأمريكية بما يتيح للزائرين خوض تجربة تسوق وتنقل ليس لها مثيل، كما يضم المول مجمع سينمات رينسانس مدينتي، الذي يوفر 15 شاشة عرض سينمائية متطورة، فضلا عن أشهر الماركات العالمية في مجال الملابس والأثاث وغيرهما، بجانب المجمع الترفيهي الضخم الذي يعد الأكبر في مصر والشرق الأوسط.