الأثنين 29 ابريل

عقارات

شركة TOWNHALL تنظم معرض عقاري في الرياض بمبيعات مستهدفة 2 مليار جنيه


شركة TOWNHALL تستعد لإقامة معرض عقاري في الرياض

تعتزم شركةTOWNHALL إطلاق أول فاعلياتها العقارية من خلال تنظيم معرض عقاري في مدينة الرياض السعودية خلال الفترة من 2 وحتى 5 مايو المقبل بمشاركة عدد من شركات التطوير العقاري المصرية

.

وشركة TOWNHALL  هي نتاج التحالف المصري السعودي الذي يضم شركات «تارجت مصر» و«أكسس السعودية» و«ذا ليد ستيت».

ويستهدف المعرض تقديم أكثر من 200 مشروع عقاري بأنشطة متنوعة سواء سكنية أو تجاري أو إداري وأيضا مشروعات مصيفية وترفيهية بمختلف المدن المصرية، لافتة إلى أن المشروعات تتوزع على العاصمة الإدارية الجديدة والقاهرة الجديدة وأكتوبر والشيخ زايد والساحل الشمالي والعين السخنة ومدينة الجلالة.

وأوضح بيان الشركة أن المعرض يستهدف مبيعات تصل إلى 2 مليار جنيه ، خلال أيام المعرض، موضحة أن المشروعات العقارية المصرية تلقى طلبا كبيرا من الجليات العربية وخاصة في االمملكة العربية السعودية.

وقال عبد الله الشماسي، الرئيس التنفيذي لمعرض أكسس الدولي، إن مصر تشهد طفرة عمرانية ضخمة، وهناك حوافز كبيرة يتم تقديمها للمستثمرين المحليين والأجانب، ونقل هذه الطفرة العمرانية بمنتجاتها العقارية خارج مصر سيكون أحد الأهداف الاستراتيجية التي يركز عليها المعرض، لافتا إلى أن المشروعات التي يتم عرضها ستكون خير دليل على حجم التطور العمراني الذي تشهده مصر حاليا بأيادٍ مصرية.

وأكد على أهمية التكامل بين أعضاء التحالف، حيث تمتلك كل شركة ميزة تنافسية، وبتجميع هذه المزايا في تحالف واحد فالنتيجة ستكون مذهلة للجميع وناجحة لأقصى مدى.