الأحد 05 مايو

عقارات

شركة ILCazar تدشن مشروع في القاهرة الجديدة بالشراكة مع UDC الإماراتية


شركة IL Cazar توقع اتفاق شراكة مع UDC الإماراتية

دخلت شركة IL Cazar المتخصصة في التطوير العقاري في شراكة معUDC الإماراتية، ذراع التطوير التابعة لمجموعة محمد عمر بن حيدر، لإقامة مشروع في منطقة شرق القاهرة


ووفق ما أعلنته الشركة فإن المشروع الجديد أطلقت عليه اسم The Crest، وهو يقام على مساحة 158 فدانًا، وباستثمارات قيمتها 30 مليار جنيه، لافتة إلى أن المشروع يعد أول خطوات التعاون بين الشركتين، ضمن بنود اتفاقية الشراكة التي تم توقيعها بين الطرفين في ديسمبر الماضي.

ومن المقرر أن تنتهي أعمال البناء بمشروع The Crest  في غضون ثلاث سنوات ونصف لتبدأ عمليات التسليم في 2027، هذا وتستهدف شركة IL Cazar تحقيق مبيعات إجمالية من المشروع بقيمة  60 مليار جنيه.

وتخطط شركة IL Cazar لتسويق المشروع محليًا وعالميًا كجزء من التزامها الشديد على دعم جهود الدولة المصرية في جذب المزيد من الاستثمارات الأجنبية المباشرة وتعزيز صناعة العقار المصري.

وتمتلك شركة IL Cazar محفظة اراضي تصل مساحتها إلى نحو 1000 فدان تشمل مشروع Creek Town وThe VILL وAIAN بالقاهرة الجديدة، وGo Heliopolis بمصر الجديدة، وايضًا مشروعها الأحدث The Crest   بالقاهرة الجديدة.

وتسعى الشركة للتوسع في أهم المناطق الاستثمارية الحيوية بجميع انحاء مصر، وخاصة في القاهرة الجديدة، والساحل الشمالي، ومدينة السادس من أكتوبر.