الأثنين 29 ابريل

اتصالات وتكنولوجيا

فوري تستهدف اختراق أسواق عربية جديدة خلال 2021


فورى

تخطط شركة فوري للمدفوعات الإلكترونية اختراق أسواق عربية جديدة خلال العام الحالي ضمن خطة الشركة لزيادة حجم أعمالها محليا وعربيا. 

"دشنت فوري خدماتها في سوق الامارات العام الماضي بمشاركة بنك دبي الإسلامي"، وفقا لأشرف صبري الرئيس التنفيذي للشركة، كاشفا عن دراسة لسوقين عربيين تستهدفهما الشركة خلال هذا العام. 

وقال صبري: "الشركة تدرس أيضا ملفات لثماني شركات مصرية ناشئة تعمل في مجال الخدمات الرقمية بهدف اختيار شركتين على الأقل للاستحواذ على حصص أقلية بهما خلال العام الحالي". 

تحقق شركة فوري أكبر شركة للمدفوعات الإلكترونية في مصر، منذ انشائها عام 2009 معدلات نمو قوية بلغت بحسب الرئيس التنفيذي للشركة ما بين 40-50% سنويا. 

 وتعمل فوري في مجال الخدمات المالية للشركات والافراد مثل سداد المستحقات لدي الجهات الحكومية، كما تعد أول شركة تحصل على ترخيصا من البنك المركزي، لتقديم الخدمات المصرفية والمالية مثل الإيداع والسحب من الحسابات وصرف الحوالات المحلية والدولية وسداد مستحقات بطاقات الائتمان. 

وقال صبري، أن متوسط عدد العمليات التي تنفذها الشركة شهريا 90 مليون عملية، عبر 80 ألف نقطة بيع منتشرة في جميع المحافظات، وتعمل حاليا على زيادتها إلى 280 ألف نقطة بيع مستقبلا.

وتستثمر شركة فوري ما يقرب من 120 مليون جنيه سنويا لتطوير أعمالها والحفاظ على صدارتها في سوق المدفوعات الإلكترونية.