الأثنين 20 مايو

عقارات

شركة Dubleuse تخطط لزيادة محفظة أراضيها إلى 30 ألف متر


شركة Dubleuse تبيع المرحلة الأولى من مشروع District People

تخطط شركة Dubleuse المتخصصة في التطوير العقاري لزيادة محفظة اراضيها إلى 30 ألف متر مربع، خلال الفترة القادمة، ضمن التحركات التي تقوم بها للاستفادة من النشاط العمراني الذي تشهده مصر

وانتهت شركة " Dubleuse" من بيع المرحلة الأولى من مشروع District People، الذي تقيمه بنشاط تجاري إداري في القاهرة الجديدة. 

ويقام المشروع على مساحة 5000 متر مربع، بالمنطقة الإدارية الأولى، ومن المتوقع أن يتم البدء في عمليات تسليم المشروع خلال فترة لا تتجاوز 3 سنوات من بدء عمليات التنفيذ.

وتصل استثمارات مشروع District People لحوالي 1.5 مليار جنيه، وهو يأتي ضمن خطة الشركة التوسعية في مشروعاتها المختلفة، وفق المهندس معاذ محمد وسام الدين رئيس مجلس إدارة شركة Dubleuse.

وأضاف وسام الدين، أن مشروع District People تصل مساحته البنائية الإجمالية إلى نحو 20 ألف متر مربع، وتستهدف الشركة ضخ ما يقرب من 400 مليون جنيه فى إنشاءات المشروع، حيث سيتم البدء في تنفيذ المرحلة الأولي منه خلال الشهر الجاري.

وتابع أن الشركة انتهت من تسويق وبيع المرحلة الأولي بالكامل والتي بلغت حوالي 30% من المشروع وسيتم طرح المرحلة الثانية خلال الأيام القليلة القادمة، حيث نسعى إلى تحقيق المستهدفات البيعية للمشروع بقيمة إجمالية تصل إلى 2.5 مليار جنيه.