الخميس 19 backend.Sep

عقارات

الكازار تنفذ صفقة تأجير تمويلي وتخصيم لتسريع تنفيذ مشروع كريك تاون


الكازار توقع اتفاقية تمويل جديدة مع بلتون

تعتزم شركة الكازار المتخصصة في التطوير العمراني، تنفيذ صفقة بيع وإعادة تأجير تمويلي واتفاقية تخصيم بقيمة إجمالية تبلغ 400 مليون جنيه، من خلال شركة بلتون للتأجير التمويلي والتخصيم، التابعة لشركة بلتون القابضة

وتضمنت الاتفاقية وفق ما أعلنته الشركتان، بيع وإعادة تأجير تمويلي بقيمة 200 مليون جنيه، بالإضافة إلى اتفاقية تخصيم بقيمة 200 مليون جنيه، لتسريع أعمال بناء مشروع كريك تاون.

وأكد أمير غنام، الرئيس التنفيذي لشركة بلتون للتأجير والتخصيم، إن اتفاقية التمويل مع شركة الكازار للتطوير العمراني مجرد بداية لمزيد من التعاون مع الشركة، لافتا إلى أن تلك الخطوة تمثل فرصة للاستفادة من الخدمات المالية المتنوعة التي تقدمها مجموعة شركات بلتون.

وتابع ات شركة بلتون تقدم خدمات الاستشارات المالية، ومنتجات التمويل العقاري، وحلول التمويل الاستهلاكي، بالإضافة إلى علوم البيانات والرقمنة.

ومن جانبه، قال نادر خزام رئيس مجلس إدارة شركة الكازار، إن هذه الشراكة ليست مجرد اتفاقية مالية فقط، بل شراكة تستند إلى الثقة والتفاهم المتبادل، وان الهدف منها هو دعم بناء مشروع كريك تاون، الذي تقيمه الشركة في التجمع الأول.

 ولفت إلى أن الشركة لديها حالياً خمسة مشروعات في القاهرة الجديدة، ولديها استراتيجية لمزيد من التعاون مع شركة بلتون للتأجير التمويلي والتخصيم.