الأحد 08 backend.Sep

أخبار عامة

لفئة الشباب وفئة منتصف العمر.. إنطلاق أول مركز ترفيهي إجتماعي في مصر "Boom Room" في اوبن آير مول مدينتي


Boom Room

تطلق شركة جلوبال امريكان اول اعمالها في مجال الابتكارات الترفيهية بالشرق الأوسط من أوبن اير مول مدينتي تحت اسم العلامة التجارية Boom Room التي صممتها شركة TCC البلجيكية الأكبر في مجالها حول العالم والتي سبق ان طورت اكبر المشروعات الترفيه العالمية المماثلة كانجرى بيردز Angry Birds ونيكيلوديان Nickelodeon وغيرهم .

ألعاب ابتكارية جديدة في Boom Room 

وحرصت ادارة شركة جلوبال امريكان على جذب أرقى واحدث وسائل الترفيه الابتكارية لـ بوم رووم Boom Room أوبن اير مول مدينتي ، حيث جمعت عدة انشطة ترفيهية مبتكرة معا لاول مرة في الشرق الاوسط في مكان واحد مثل الميني جولف ( ملعب مغطى 9 حفر ) ، والبولينج سنتر ، ولعبة رمي السهم بطريقة جديدة ومبتكرة و ( Social Darts/Fire Darts ) ، ومجموعة متنوعة من ألعاب الفيديو الكلاسيكية، منها الألعاب المفضلة للشباب والكبار " Video Games و Sport Games " ، وألعاب الأركيد الأحدث في العالم Arcade game"، بالإضافة إلى مطعم Pablo & Abdo .

Boom Room

فقرات وانشطة فنية وترفيهية واجتماعية في Boom Room 

تضم "Boom Room" أيضاً المسرح الرئيسي Main Stage الذي تجرى عليه العروض الفنية المتنوعة ( التمثيلية والغنائية ) من الفنانين المعروفين، وايضا يساعد فى اكتشاف المواهب الصاعدة فى الـ Post Tags, Hip Hop , Rab Scenes , DJ , Stand up comedies . كما تضم ال Boom Room  

3 غرف مغلقة "Private Rooms" لاستخدمها في الأنشطة الترفيهية والاجتماعية المختلفة ( أعياد ميلاد / play station groups ..).

وتم توريد كل الألعاب والانشطة الترفيهية من خلال أفضل الشركات المتخصصة عالميا وبتقنيات هي الاحدث، حيث تستهدف الفئة العمرية من 17 الى 45 سنة تحت سقف واحد في Boom Room – Madinaty Open Air Mall .

Boom Room

مفاجئات واحتفالات في افتتاح Boom Room

ومن المقرر ان يشهد الـ "Boom Room" في اوبن اير مول مدينتي يوم الجمعة القادم 17 مايو ، احتفالا كبيرا بمناسبة الافتتاح يتضمن عروضا متنوعة ومفاجئات وفقرات فنية يحييها أشهر نجوم عالم الغناء في مصر فيما ينطلق الافتتاح الرسمي السبت 18 مايو .

وستقوم شركة Global American for Entertainment بافتتاح المركز الترفيهي الاجتماعي الجديد في اوبن اير مول على مساحة ألفين متر مربع ، بهدف تقديم نمط جديد في عالم الترفيه الاجتماعي يهدف إلى جذب الفئات العمرية من سن 17 الى 45 عام ، والانطلاق إلى العالمية .

ويأتي افتتاح Boom Room في إطار حرص مجموعة طلعت مصطفى على توفير مختلف الخدمات ، وجذب أحدث الوسائل الترفيهية الاجتماعية في مدينتي، لتكون Boom Room نقطة جذب ووجهة مفضلة على غرار أكبر المراكز الترفيهية الاجتماعية في العالم ، مثل توب جولف فى دبى وفلايا كلوب فى انجلترا .

Boom Room