الثلاثاء 18 يونيه

شركات واستثمار

طلعت مصطفى السعودية : تلقينا طلبات بقيمة 920 مليون ريال للشراء في بنان


هشام طلعت مصطفى مدينة بنان السعودية

خلال أقل من 3 أيام تلقت مجموعة طلعت مصطفى القابضة طلبات شراء وحدات سكنية بمشروعها الرائد مدينة بنان بالمملكة العربية السعودية وحجوزات قيمتها 11.5 مليار جنيه (920 مليون ريال)، وذلك بحسب بيان من المجموعة بالبورصة المصرية.

البيان أوضح ان تلك الطلبات تحققت عند الإطلاق الأولي للبيع خلال الثلاثة أيام الماضية

بيان مجموعة طلعت مصطفى تضمن أن مشروعها في السعودية يؤسس مصدراً جديداً للدخل المتكرر طويل الأجل، مما يوفر قيمة مستمرة لمساهمي الشركة"

طلعت مصطفى السعودية- مبيعات مدينة بنان

ساهم المشروع الجديد في زيادة المبيعات العقارية التعاقدية والحجوزات لدى الشركة بأكثر من الضعف لتصل إلى 86 مليار جنيه منذ بداية العام وحتى يوم أمس الثلاثاء.

تستهدف المجموعة تحقيق إيرادات من مشروع "بنان" بحوالي 40 مليار ريال (12 مليار دولار)، ويُقدر حجم استثمارات المشروع بأكثر من 65 مليار ريال (17.5 مليار دولار). 

طلعت مصطفى السعودية- مبيعات مدينة بنان

مدينة "بَنان" متعددة الاستخدامات تعد المشروع الخارجي الأول للمطور العقاري الأكبر في مصر، ويجري تطويره بالشراكة مع "الشركة الوطنية للإسكان" على مساحة إجمالية 10 ملايين متر مربع بضاحية "الفرسان"، ويتوقع أن يضم أكثر من 120 ألف ساكن، ويستغرق تطويره 8 سنوات.

يشتمل المشروع على وحدات سكنية "شقق" تتراوح مساحتها بين 60 إلى 170 متر مربع، وفلل راقية متنوعة التصميم (فيلات كواترو/ توين فيلا/ فلل مستقلة) تبدأ مساحتها من 216 حتى 412 مترًا مربعًا، بالإضافة إلى "السكن العائلي"، ويوفر المشروع أيضاً قطع أراضٍ تتراوح مساحتها من 500 إلى 600 متر مربع لبناء مباني خاصة بالسكن العائلي.

وتتضمن "مدينة بنان" مناطق مركزية تضم الخدمات الأشمل ومختلف الأنشطة مثل المساجد، بواقع 22 مسجداً صغيراً تغطي كافة أنحاء المدينة، و6 مساجد جامعة كبيرة، والمراكز الطبية، وعيادات لجميع التخصصات، بالإضافة إلى الخدمات التعليمية من خلال 4 مجمعات تعليمية لكافة المراحل التعليمية "4 مدارس للبنين و4 للبنات"، والخدمات التجارية من خلال مراكز التسوق والترفيه 

وتتولى مجموعة طلعت مصطفى عمليات إدارة المشروع، وتقديم كافة خدمات ما بعد البيع التي تشمل الأمن من خلال غرف تحكم ومتابعة على مدار 24 ساعة، ومراقبة بنظام الكاميرات الذكية، وخدمات إدارة مرافق المدينة مثل أعمال الزراعة، وصيانة المرافق والمباني السكنية والتجارية والخدمية، وهو ما يضمن استدامة المشروع والحفاظ على قيمته وهويته وجودة الحياة المتكاملة.