السبت 29 يونيه

عقارات

طلعت مصطفى تحقق طفرة تاريخية في المبيعات مع الإقبال الكبير على مدينة بنان


طلعت مصطفى نحقق طفرة في المبيعات التعاقدية

شهدت المبيعات التعاقدية والحجوزات في مجموعة طلعت مصطفى القابضة طفرة كبيرة منذ بداية العام الجاري وحتى 20 مايو الجاري، بمضاعف 2.6 مرة مقارنة بنفس الفترة من العام السابق.

وبلغت قيمة المبيعات المحققة خلال الفترة المذكورة ما يزيد عن 100 مليار جنيه، تمثل مبيعات عقارية تعاقدية وحجوزات من خلال قطاع المبيعات بالمجموعة، وفق إفصاح مرسل من الشركة للبورصة المصرية، مشيرة إلى أن تلك القيمة في مقابل 39 مليار جنيه مبيعات تحققت فى نفس الفترة من العام السابق.

وتابعت المجموعة، أن تلك المبيعات تمثل 9303 وحدة، في ظل الإقبال الكبير على مشروعات المجموعة الأكبر في مصر، إذ شهدت المبيعات زيادة غير مسبوقة بمضاعف 2.6 مرة تقريباً عن الفترة المقارنة من العام السابق.

وبحسب مجموعة طلعت مصطفى فإن المبيعات المعلنة تتضمن حوالي 24.2 مليار جنيه لعدد 1706 وحدة خاصة بحجوزات المدينة المستدامة الجديدة، "بنان" الواقعة شرق الرياض، في المملكة العربية السعودية.

ولفتت الشركة إلى أن تلك المبيعات تم تحقيقها خلال سبعة أيام عمل فقط منذ الإطلاق الآولي للبيع وخلال أربعة أيام عمل فقط منذ الإطلاق الرسمي للبيع يوم الأربعاء الماضى الموافق 15 مايو.