السبت 27 ابريل

عقارات

"هايدبارك" تخطط لزيادة مبيعاتها ٥% وصولا إلى ٤ مليارات جنيه خلال العام الجاري


هايد بارك

كشفت شركة هايد بارك عن خطة طموحة للوصول بحجم مبيعات الشركة الى 4 مليارات جنيه في مشروعاتها خلال هذا العام أي ما يزيد عن 5٪ قياسا بمبيعات العام الماضي.

ووصل حجم مبيعات الشركة خلال عام 2020 الى 3.8 مليار جنيه، حيث تنفذ الشركة مشروعين أحدهما بشرق القاهرة "هايد بارك- القاهرة الجديدة" الذي ينفذ على 8 مراحل، ويضم 20 ألف وحدة سكنية وينتهى العمل به عام 2030، أما المشروع الثاني الذي يحمل اسم "تاوني" فيقع في غرب القاهرة فيضم 200 وحدة سكنية ومن المقرر أن يتم تسليمه خلال ثلاث سنوات.

وقال أمين سراج العضو المنتدب لـ ""هايد بارك" أن الشركة أطلقت شركة «فاوندرز Founders» المتخصصة في الاستشارات العقارية ويبلغ رأسمالها إلى 500 مليون جنيه، وسوف تقوم بتقديم استشاراتها لمشروع «جاردينيا سيتي» المملوك لبنكي الأهلي ومصر.

ويتشارك البنكين الحكوميين في مشروع «جاردينيا سيتي» بطريق السويس، فيما سيقوم تحالف الأهلي صبور مع شركة (Founders) التابعة لهايد بارك للتطوير العقاري، بتولى عمليات المبيعات للمشروع. ومن المستهدف أن يحقق هذا المشروع مبيعات بقيمة خمسة مليارات جنيه.

وتمتلك شركة "هايد بارك" مشروعا اداريا بالمنطقة الإدارية بيزنس ديستريكت بمشروع هايد بارك القاهرة الجديدة وهو عبارة عن مول بارتفاع ستة طوابق تصل تكلفته 6 مليارات جنيه. كما انتهت الشركة من المرحلة الأولى لمنطقة «هايد أوت» الترفيهية التي تقام علي مساحة 33 ألف متر مربع.