الجمعة 20 backend.Sep

عقارات

جيتس تدخل في شراكة مع إمداد الإماراتية لإدارة المرافق في 8 مشروعات


جيتس تدخل في شراكة مع إمداد الإماراتية لإدارة المرافق في 8 مشروعات

دخلت شركة جيتس للتطوير العقاري في شراكة مع كيان إماراتي متخصص في المرافق، ليتولى إدارة وتشغيل 8 مشروعات الشركة، وفق الاتفاق الموقع بين الطرفين، بالإذافة إلى كافة المشروعات المستقبلية للشركة.

وتأتي الشراكة بين شركة جيتس للتطوير ومجموعة إمداد الإماراتية لتنفيذ خطة جيتس والخاصة بإدارة المرافق المتكاملة في مصر والشرق الأوسط لإدارة مشروعات الشركة الحالية فى شرق القاهرة في العاصمة الإدارية الجديدة وغرب القاهرة وجميع مشروعات الشركة المستقبلية.

وقال حسن نصر الرئيس التنفيذي لشركة جيتس للتطوير، إن هذا الاتفاق يستهدف في المقام الأول تعزيز القيمة الاستثمارية لمشروعات الشركة وتزويدها بأفضل مشغلي الخدمات والمرافق المتكاملة، موضحا أن شركة إمداد تقدم خدمات متكاملة لإدارة المرافق وصيانتها، وتمتلك خبرات تصل إلى نحو 20 عاما فى كافة انحاء العالم.

وأشار إلى أن الاتفاق بين جيتس وإمداد سيتم البدء من خلاله بإدارة 3 مشروعات تمتلكها الشركة في العاصمة  الإدارية و5 مشروعات في غرب القاهرة  بجانب  أي مشروعات جديدة للشركة، لافتا إلى أن الشراكة الاستراتيجية مع شركة Imdaad تشمل توفير خدمات إدارة المرافق، طبقاً للمعايير العالمية للمستأجرين والعملاء بما يضمن لها الاستدامة والجودة وزيادة قيمتها المضافة.

وتابع أن الاتفاقية تهدف أيضا إلى تقليل تكاليف عمليات التشغيل للمباني على المدي الطويل، من خلال حماية وتعزيز أصول إدارة المرافق مع التركيز على خلق قيمة مضافة والدفع بمعايير عالية الجودة داخل السوق المحلي.