الجمعة 20 backend.Sep

عقارات

شركة MODAD تقترب من إنهاء أعمال الحفر في مشروع سيكتور 1 بالعاصمة الإدارية


شركة MODAD تقترب من إنهاء أعمال الحفر في مشروع سيكتور 1 بالعاصمة الإدارية

اقتربت شركة MODAD العقارية من إنهاء أعمال الحفر في مشروعها الذي تقيمه في العاصمة الإدارية «سيكتور 1»، والذي يقع في حي المال والأعمال على مساحة 16 ألف متر مربع.

وقال المهندس محمد الحداد رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للشركة، إن المشروع تبلغ مساحته البنائية نحو 110 آلاف متر مربع، ويضم أنشطة إدارية وتجارية تلبي متطلبات العملاء في تلك المنطقة الواعدة، مشيرا إلى أن استثمارات المشروع تقدر بنحو 600 مليون جنيه، بخلاف تكلفة الأرض.

وأضاف أن المشروع عبارة عن مجمع إداري وتجاري، ويضم أكثر من 1000 وحدة مدعومة بخدمات الصيانة والأمن، مؤكدا على التزام الشركة بتسليم مشروع سيكتور 1 قبل المواعيد المحددة للحفاظ على ثقة العملاء، إذ أن المشروع يعد خطوة مهمة في استراتيجية المجموعة للتوسع في السوق العقاري المصري.

وتابع أن الشركة تستهدف تحقيق مبيعات خلال العام الجاري بقيمة 4 مليارات جنيه خلال العام الجاري من مشروع SECTOR من إجمالي المبيعات بالمشروع.

وتابع الحداد أن الشركة تركز على ملف الإنشاءات بالمشروع، من خلال إمكانيات الشركة في هذا القطاع، وعملها على مدار السنوات الماضية في نشاط المقاولات، موضحا أن الشركة ستستغل المخازن الكبيرة التي تمتلكها وهو ما سيساعدها في إنجاز أكبر قدر ممكن من الأعمال.