الثلاثاء 02 يوليو

سيارات

أم جي الصينية تزيح الستار عن طراز "7" بالإمارات


أم جي الصينية تطلق نسخة جديدة من طراز 7

كشفت شركة "إم جي موتورز" الصينية في دبي عن إطلاق سيارة السيدان الجديدة كلّيًّا طراز "إم جي 7″، بحسب وكالة شينخوا.

وتمثل السيارة الجديدة توسعًا بارزًا لمجموعة طرازات العلامة التجارية الصينية التي تلقى انتشارًا واسعًا في الإمارات منذ نحو 3 سنوات، حسب بيان للشركة.

وتتألق “إم جي 7” بتطورها عبر تصميمها الملفت وتقنياتها الحديثة وخصائصها المتمحورة حول الأداء، وتم تجهيز السيارة بمحرك بنزين مع شاحن توربيني وبسعة 1.5 لتر أو 2.0 لتر.

وقال توم لي، المدير التنفيذي لدى "إم جي موتورز" الشرق الأوسط: “في ظل استجابتنا للخيارات المفضلة التي تشهد تغيّرًا بين أوساط العملاء، عملنا على توسعة خياراتنا أكثر عبر إطلاق أول سيارة سيدان كبيرة الحجم من (إم جي موتورز) مزوَّدة بخصائص رياضية”.

وأضاف: يعكس إطلاق ام جي 7″ التزامنا بتوفير سيارة صينية تتألق على الطريق وتجسد التطور والحداثة”.

وقال محمد علي خلفان الظاهري، المدير التنفيذي لشركة (إنتر إميرتس موتورز) وكيل “إم جي” في الإمارات: أصبحت شراكتنا مع (إم جي موتور) في سنتها الثالثة، وهي السنة التي نحتفل فيها أيضًا بمئوية الشركة الصينية الصانعة.

وأضاف: بعد العديد من عمليات الإطلاق والأنشطة الناجحة، فإن هذه السنة يبدو أنها متميّزة أكثر مع طرح سيارة (إم جي) الجديدة كلّيًا.

وتابع: إطلاق السيارة يشكل خطوة رئيسة لنا في شراكتنا مع العلامة الصينية الشهيرة، فهي مركبة سيدان فاخرة مثالية تجمع بين الأداء والأناقة والتقنيات المتطورة.

وتتميز إم جي 7 بكونها تجمع بطريقة مثالية بين خصائص القيادة المتطورة والتصميم الانسيابي، الأمر الذي يجعلها الخيار المثالي للعملاء الذين يسعون للاستمتاع بتجربة قيادة ديناميكية.

وتلقى سيارات إم جي الصينية إقبالًا واسعًا في السوق الإماراتية بطرزها الحديثة التي تتميز بالتقنيات المتقدمة ووسائل الأمان والقيادة ذات الأداء القوي.