الأحد 08 backend.Sep

بنوك وبورصة

بنك siab داعم رئيسى للمجتمع ..تفاصيل جديدة


بنك siab داعم رئيسى للمجتمع ..تفاصيل جديدة

في إطار التزامه المستمر تجاه المجتمع، يواصل بنك SAIB تنفيذ ودعم مجموعة من المبادرات الهامة في مجال المسؤولية المجتمعية للعام الخامس على التوالي، مؤكدًا على دوره الفعال في دعم الفئات الأكثر احتياجًا في مختلف المحافظات المصرية.

لهذا العام، توجهت فرق البنك إلى طنطا، المحلة وكفر الشيخ، حيث قاموا بتوزيع الكراتين الغذائية على الأهالي الأكثر احتياجًا، في مبادرة تهدف لتخفيف العبء عن كاهل هذه الأسر. كما أقام البنك مائدة رحمن خلال شهر رمضان في شبين الكوم، لتقديم الطعام يوميًا للصائمين.

في السياق ذاته، يواصل البنك شراكته مع صندوق تحيا مصر من خلال دعم مبادرة كراتين الخير، التي تهدف لرعاية الأسر المحتاجة. وفي خطوة لدعم الأطفال ذوي الهمم، نظم البنك رحلة لمجموعة من الأطفال من دمنهور إلى سكاي إيجيبت بالتنسيق مع وزارة الشباب والرياضة.

أيضًا، يستثمر بنك SAIB في رعاية المواهب الرياضية، حيث بدأ في دعم أبطال رياضيين في رمي الرمح، سلاح الشيش، والسباحة، مؤكدًا على أهمية الرياضة في تنمية الشباب.

إضافة إلى ذلك، دخل البنك في شراكة مع جمعية النور والأمل لدعم تجربتهم المبتكرة "حوار في الظلام"، وهي تجربة تهدف لزيادة الوعي بتحديات ضعف البصر. وفي مجال الرعاية الصحية، تعاون البنك مع مستشفى القصر العيني لتبرعات تشمل زراعة القرنية ودعم وحدة الكلى.

كما يلتزم البنك بدعم البيئة من خلال المساهمة في تدشين محطة تنقية المياه في الأقصر، ويتعاون مع مؤسسة السويدي للتعليم الفني ومؤسسة غبور، وهو بصدد إبرام تعاون جديد مع مصر الخير لتدشين عدد من المدارس المجتمعية.

هذه المبادرات تجسد التزام بنك SAIB العميق تجاه المسؤولية المجتمعية وتعكس رغبته في أن يكون له دور فعال وإيجابي في المجتمع المصري.