الجمعة 18 اكتوبر

تقارير

أسعار الذهب اليوم الأربعاء 17 يوليو 2024 في مصر


الذهب

شهدت أسعار الذهب اليوم الأربعاء 17 يوليو 2024 ارتفاعاً ملحوظاً مقارنة بحركة الذهب في السوق أمس، حيث ارتفعت جميع أعيرة الذهب المتداولة في الأسواق بشكل ملحوظ. كما بدأت أسعار الذهب في مصر تداولات الأسبوع بتحرك طفيف.

أسعار الذهب اليوم في مصر

ارتفع سعر الذهب في مصر بعد عدة تغيرات واضحة على مدار تعاملات هذا الأسبوع، حيث يشهد السوق اليوم الأربعاء ارتفاعاً ملحوظاً في الأسعار.

أسعار الذهب عيار 24

سجل الذهب عيار 24 في مصر خلال تداولات اليوم 3777 جنيهاً بدون إضافة رسوم أو مصنعية أو تكاليف إضافية. يُذكر أن هذا العيار ليس عليه طلب كبير خلال هذه الأيام نظرًا لارتفاع أسعاره نسبيًا.

أسعار الذهب عيار 21

يعتبر الذهب عيار 21 الأكثر رواجاً في السوق المصري خلال الفترة الحالية، حيث يُعبر عن الشريحة الاجتماعية الأكثر استهلاكاً للذهب في مصر. بلغ سعر الذهب عيار 21 خلال تداولات اليوم 3305 جنيهاً للجرام بدون مصنعية.

أسعار الذهب عيار 18

سجل سعر الذهب عيار 18 ارتفاعاً ملحوظاً بسبب ارتفاع سعر الذهب في البورصة العالمية، حيث بلغ سعره وقت نشر هذه السطور 2833 جنيهاً للجرام.

توقعات سعر الذهب في مصر

ارتفع سعر الذهب في مصر لعيار 21 يوم أمس ليصل إلى مستوى المقاومة 3300 جنيه للجرام ونجح في تجاوز هذا المستوى، مما أدى إلى استمرار التداولات فوق هذا المستوى حتى بداية جلسة اليوم. في حالة نجاح الذهب في السوق المصري في الاستمرار فوق هذا المستوى، فقد نشهد قفزة للذهب في مصر ليصل إلى 3350 جنيهاً لعيار 21.