الخميس 19 backend.Sep

عقارات

شركة People & Places تقترب من افتتاح أول فنادق مشروع ذا ميد رأس الحكمة


شركة People & Places تقترب من افتتاح أول فنادق مشروع ذا ميد رأس الحكمة

اقتربت شركة بيبول آند بلاسيز من افتتاح أول فنادق مشروع ذا ميد الذي تقيمه في الساحل الشمالي، وفق كريم العسال مؤسس الشركة.

وأضاف العسال، أن الفندق يقام بالشراكة مع العلامة الفندقية Campbell Gray Hotels & Resorts، وأطلقت عليه الشركة اسم The Gray Beach Club وهو يقدم مرافق ووسائل راحة عالية المستوى.

وأضاف أن شركة People & Places، احتفلت مؤخرًا بإطلاق تعاونها مع العلامة الفندقيةHotels  LA7، حيث تم بيع المرحلة الأولى من Geo - LA7 Homes ، في غضون ساعات. 

ولفت إلى أن الشركة وقعت عقدا مع شركة ريدكون للتعمير -RedCon Construction، بقيمة 500 مليون جنيه، لإسناد أعمال بناء ضمن المرحلة الجاري تنفيذها من مشروع The Med-رأس الحكمة. 

وأوضح أن التعاقد تستهدف من خلاله شركة People & Places تسريع تطوير مشروعها بالساحل الشمالي رأس الحكمة، حيث ستقوم الشركة ببناء الهياكل الخرسانية والتشطيبات الخارجية للمرحلة الأولى منThe Waterfall Village على أن يتم الانتهاء من الأعمال خلال اطار زمني 18 شهرًا من التوقيع.

و تلتزم  شركة People & Places  بالاستدامة في مجال البناء وهذا جزء أساسي من مهمتها لضمان التنمية المجتمعية المستدامة حيث انتهت من أعمال التسوية الأولية للمرحلة الأولى من The Gray Cabanas، وتم الانتهاء تقريبًا من بناء الهيكل الخرساني.

وبالنسبة لفيلات Mediterranean Villas، فإن الشركة انتهت تقريبًا من أعمال التسوية الأولية، وجاري الان تنفيذ الأعمال الهيكلية. ولتمهيد الطريق للمرحلة التالية من The Waterfall Village، فقد تم الانتهاء من أعمال التسوية الأولية بنسبة 40% وسيتم إنشاء هذه المرحلة عبر شركة ريدكون للتعمير بموجب شروط هذا العقد.