الأثنين 29 ابريل

عقارات

المجتمعات العمرانية تطرح قطع أراضي للبيع في مدينة الشيخ زايد


مدينة الشيخ زايد

أعلنت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة طرحها قطعة أرض للبيع في مدينة الشيخ زايد، بمنطقة مركز الحي الثالث بمدينة الشيخ زايد بنشاط طبي على مساحة (2632.7) متر مربع، وذلك بآلية التخصيص الفوري للأراضي التى تتبناها الهيئة منذ مارس من العام 2019.

 تقع قطعة الأرض 

وأوضحت الهيئة سعر المتر المربع داخل القطعة، والذي سجل نحو (19735)جنيه، بشرط ألا تزيد النسبة البنائية عن (40%) من إجمالي مساحة الأرض.

وأضافت أن الارتفاع المقرر هو بدروم وأرضي ودورين متكررين، وأن المشروع   يُنَفذ خلال ثلاث سنوات كحد أقصى من تاريخ الاستلام، وأن يتم استكمال نسبة السداد حتى (15%) من قيمة الأرض بمجرد موافقة مجلس إدارة الهيئة على التخصيص. 

كما طرحت الهيئة قطع اراضي بالشيخ زايد بنظام حق الانتفاع، لتنفيذ مشروعات خدمية وترفيهية بالأحياء المطروحة بها، حيث تقع القطعة الأولى في منطقة مركز الحي الحادي عشر بنشاط مقترح حديقة ومطاعم وكافتريات بمقابل الانتفاع بمساحة (10610) متر مربع مقابل (1,177,85.0) جنيه في العام، على أن تكون مدة حق الانتفاع بالمشروع عشر سنوات. 

وأضافت أن  القطعة تقع  بمنطقة الخدمات الإقليمية الأولى –بنشاط حديقة ومطاعم وكافتريات بمقابل الانتفاع بمساحة (1509) متر مربع ، محددة مدة حق الانتفاع بالمشروع عشر سنوات، و قيمة السنة بالمشروع (2602650) جنيه.