الجمعة 20 backend.Sep

عقارات

القمزي توقع عقد مقاولات بقيمة 700 مليون مع ريبليون للمشروعات


القمزي تتعاقد مع ريبليون الإسبانية

تعاقدت شركة القمزي للاستثمار والتطوير العقاري مع شركة ريبليون للمشروعات، لتنفيذ أعمال بقيمة تتخطي 700 مليون جنيه بالمرحلة الثانية والثالثة من مشروع إيست شاير "Eastshire" المملوك لشركة القمزي بالتجمع الخامس بالقاهرة الجديدة.

ووفق بيان الشركة، فإن شركة ريبليون للمشروعات ستتولى تنفيذ 178 مبني عبارة عن 10 فيلات منفصلة ونحو 168 فيلا تاون هاوس بمساحات من 166 الى 350 متر، ويشمل التعاقد تنفيذ أعمال الخراسانات والمباني والتشطيبات الخارجية وخزان الري.

وقال المهندس ياسر زيدان، رئيس مجلس إدارة شركة القمزي، إن الشركة مستمرة فى التعاقد مع الكيانات ذات الخبرات لإنجاز مشروعاتها، مشيرا إلى أن مدة تنفيذ الأعمال المسندة الي شركة ريبليون للمشروعات بمشروع "Eastshire" عام من التعاقد.

ولفت إلى أن شركة ريبليون نفذت مشروعات كبري بمصر و فى العديد من الدول من بينها أسبانيا و الصين و قطر.

و من جانبه أكد رايموندو أرغيسو مدير العمليات لشركة ريبليون للمشروعات أن أهم متطلبات الشركة هى مراعاة تطبيق معايير الاستدامة وأحدث التقنيات التكنولوجية كذلك مراعاة معايير الصحة والسلامة المهنية.

فيما أكد الدكتور ياسر محي الدين المدير التنفيذي لشركة ريبليون للمشروعات أن الشركة تهدف إلى ابرام شراكة طويلة الأمد مع القمزي.

ويقع كومباوند إيست شاير - Eastshire ، في القاهرة الجديدة بالتجمع الخامس على مساحة 26 فدانًا، ويضم نحو 229 وحدة، وتم تخصيص مناطق خدمية عديدة تضم المحال التجارية والمطاعم والكافيهات والصيدليات والمكاتب الإدارية.