الجمعة 20 backend.Sep

عقارات

دروب للتطوير تستثمر في مشروعين بالشيخ زايد بنشاط متعدد الاستخدامات


شركة دروب للتطوير تبدأ نشاطها في مصر

بدأت شركة دروب للتطوير العقاري في نشاطها بالسوق العقاري المصري، من خلال إطلاق مشروع جونو بلازا في مدينة الشيخ زايد، على مساحة 30 ألف متر مربع.

ويضم مجلس إدارة شركة دروب الدكتور سعيد حساسين، عضو مجلس النواب السابق، والذي أكد ان خطة الشركة تتضمن التواجد ضمن كبرى الشركات خلال فترة 5 سنوات، وبدأت نشاطها بمدينة الشيخ زايد لإطلاق مشروعها الجديد لما تشهده من زخم كبير وإقبال قوي من العملاء والشركات.

ولفت إلى أن مشروع «جونو بلازا» يضم 7 مباني مرتبطة ببعضها ولكن الشكل الخارجي يجعلها كأن كل مبنى منفصل بذاته، ويضم المشروع جزءا تجاريا وترفيهيا، ويوجد لاند سكيب في المشروع بمساحة متنوعة.

وأضاف أن مساحات الوحدات تبدأ من 37 مترا وحتى 1000 متر وأكثر Mergable Spaces، وهو ما يناسب اختيارات كل العملاء سواء أفراد أو شركات.

وأوضح أن الشركة تركز على تسويق المشروعات للعملاء من خارج مصر، وتلقت بالفعل طلبات من عملاء خليجيين للحجز في مشروع  جونو بلازا، مشيرا إلى أن المشروع متعدد الاستخدامات بنشاط تجاري وترفيهي.

وتابع أن الشركة أطلقت أول مشروعاتها في وقت وهو مشروع «سنترادا هاب» وتم إنهاء أكثر من 50% من إنشاءاته خلال 4 شهور فقط، وتم بيع أكثر من 50% من المشروع، وتخطط الشركة لتنفيذ مشروعات في مدن جديدة أخرى داخل مصر وخارج السوق المصري، وذلك اعتمادا على كفاءات قوية تمتلكها الشركة.