الخميس 19 backend.Sep

بنوك وبورصة

نسيم الجلاد يشتري 6.96% من أسهم جي إم سى الصناعية


صناعة الغسالات

قالت شركة مباشر لتداول الأوراق المالية والسندات، إن نسيم محي الدين الجلاد، استحوذت على نسبة 6.96% من رأسمال شركة جي. أم. سي للاستثمارات الصناعية والتجارية المالية.

وأضافت الشركة في بيان، أن نسيم الجلاد اشترت 2.9 مليون سهم من رأسمال جي. أم. سي للاستثمارات بقيمة إجمالية للصفقة 2.5 مليون جنيه.

وفي المقابل، باعت شركة "النسيم للاستيراد- نسيم محي الدين الجلاد" كامل حصتها في رأسمال جي. أم. سي للاستثمارات.

وكانت الجمعية العامة العادية لشركة جي. إم.سي للاستثمارات الصناعية والتجارية المالية، قررت عدم إخلاء طرف وعدم إبراء ذمة مجلس الإدارة السابق برئاسة محمد حسين جنيدي.

واعتمدت الجمعية إعادة تشكيل مجلس الإدارة لمدة 3 سنوات تنتهي في أكتوبر 2026، وذلك برئاسة أحمد محمد إبراهيم وتعيين الحسيني عبدالرحمن موسى عضواً منتدباً.

وعلى صعيد العمومية غير العادية، وافقت على تعديل المواد 4- 16- 18- 20- 21- 26- 39- 40- 41- 42- 44- 48- 50- 55- 56 من النظام الأساسي.

وكانت شركة جي. إم.سي للاستثمارات الصناعية والتجارية المالية، قررت السير في إجراءات رفع دعوى مسؤولية ضد مجلس الإدارة السابق برئاسة محمد حسين جنيدي وأعضاء المجلس كل من تامر محمد جنيدي وعمرو محمد جنيدي.

ويشار إلى أن جي إم سي للاستثمارات الصناعية والتجارية والمالية، حققت خسائر بقيمة 189.7 ألف جنيه خلال الفترة من يناير حتى نهاية يونيو الماضي، مقابل 48.51 ألف جنيه خسائر في الفترة نفسها من العام الماضي.