الجمعة 20 backend.Sep

عقارات

إكسبو ريبابلك تتعاقد مع ناوي لزيادة معدلات تصدير العقارات بمعارض عقارات النيل


إكسبو ريبابلك تتعاقد مع ناوي لزيادة معدلات تصدير العقارات بمعارض عقارات النيل

تعاقدت شركة إكسبو ريبابلك المتخصصة في تنظيم المعارض والمؤتمرات، مع شركة ناوي – Nawy لتكنولوجيا العقارات، بهدف الترويج للعقارات المصرية في الخارج وزيادة معدلات تصدير العقارات بالاستفادة من معارض النيل.

وقالت شركة إكسبو ريبابلك إن الاتفاق مع ناوي يأتي ضمن خطة العام الجاري والتي تتضمن ابرام تحالفات استراتيجية  مع كيانات كبري حكومية واستشارية وتمويلية   لإدخال العديد من التقنيات التى تهدف الى تطوير معارض عقارات النيل – Nile Property Expo  - وإطلاق سلسلة من النسخ بالأسواق العالمية.  

الدكتور باسم كليلة – رئيس مجلس إدارة شركة إكسبو ريبابلك، أكد أن  الاتفاق مع ناوي - Nawy يضمن  الوصول إلى قاعدة جديدة من العملاء من خارج مصر، وستكون ناوي بمثابة اﻻستشاري العقاري الحصري لمعارض عقارات النيل.  

وأضاف أن النسخة المقبلة لمعرض عقارات النيل  – Nile Property Expo  والتى تعقد للمرة الأولى من نيوجيرسي بالولايات المتحدة الأمريكية، ستشهد تطبيق طرق وآليات تسويقية مبتكرة.

وتابع أن مدة التعاقد بين إكسبو ريبابلك وناوي -Nawy عام قابلة للتجديد وسيتم التعاون خلال العام الجاري بين الطرفين فى عدة معارض خارجية اخري من بينها نسخة عقارات النيل التى ستقام فى الرياض بالمملكة العربية السعودية نهاية العام الجاري.