الجمعة 20 backend.Sep

عقارات

مارديف للتطوير تحقق 940 مليون جنيه مبيعات خلال 8 شهور وتطلق فندق مع هيلتون


شركة مارديف للتطوير

حققت شركة مارديف للتطوير مبيعات بقيمة 940 مليون جنيه في جميع مشاريعها منذ بداية العام وحتى الشهر الجاري، وفق المهندس زهدي زهران، رئيس مجلس إدارة الشركة، مشيرا إلى أن مشتهدف الشهور المتبقية من العام يصل إلى 600 مليون جنيه.

وأضاف زهران، أن الشركة تخطط للتوسع في مشروع ساحلي في العام المقبل وتدرس فرصا استثمارية في الساحل الشمالي والعين السخنة، إلى جانب عملها على العديد من المشورعات في أكثر من منطقة.

وتضم محفظة شركة مارديف للتطوير حاليا مشروعات في شرق وغرب القاهرة مشروع Menorca Residence  في المنطقة R8 بالعاصمة الإدارية الجديدة على مساحة 17.64 فدان، ويضم المشروع عدد من الوحدات السكنية، بالإضافة إلى مشروع Mardev Plaza وهو مشروع تجاري يضم وحدات تجارية في R8 بالعاصمة الإدارية الجديدة على مساحة 8.900 متر مربع.

كما تضم محفظة الشركة مشروع Sky Light Mall New Capital  في المنطقة R7 ويضم وحدات تجارية على مساحة 3000 متر مربع، ومشروع Menorca Villa Zayed، على مساحة 40.5 فدان في جرين أكتوبر ويضم فيلات متنوعة وفندق.

ولفت زهران إلى أن شركة مارديف للتطوير أطلقت فندق «Hilton Garden Inn» في مدينة زايد الجديدة بالشراكة مع«Hilton»، على مساحة 4 أفدنة، ويضم 179 غرفة وجناحًا فندقيًا، لافاا إلى أن الفندق يعد جزءا من مشروع مينوركا زايد والذي تطوره شركة مارديف للتطوير في مدينة زايد الجديدة على مساحة 40.5 فدان، ومن المقرر أن يتم افتتاح الفندق في العام 2028.