الخميس 19 backend.Sep

تقارير

سعر الدولار اليوم الإثنين في البنوك المصرية..الأخضر يستقر


الدولار

سجل سعر الدولار الأمريكي اليوم الاثنين 26-8-2024 في البنوك المصرية، مستويات ملحوظة من الاستقرار خلال فترة التعاملات الصباحية، وذلك بحسب متوسط سعر صرف الدولار مقابل الجنيه المعلن من البنك المركزي المصري. وترصد السطور التالية سعر العملة الأمريكية اليوم في عدد من البنوك الحكومية والخاصة وفقا لمواقعها الإلكترونية.

سعر الدولار الأمريكي اليوم في البنك المركزي المصري

وسجل سعر الدولار الأمريكي اليوم مقابل الجنيه المصري 48.72 جنيه للشراء و48.859 جنيه للبيع وفقا للمعلن من البنك المركزي المصري عن متوسط أسعار العملات العالمية الأجنبية والعربية.

سعر الدولار الأمريكي اليوم في البنك الأهلي المصري

يتداول سعر الدولار الأمريكي اليوم مقابل الجنيه المصري عند 48.73 جنيه للشراء و48.83 جنيه للبيع خلال فترة التعاملات الصباحية في البنك الأهلي المصري؛ أكبر البنوك الحكومية العاملة في مصر.

سعر الدولار الأمريكي اليوم في بنك مصر

وحقق سعر صرف الدولار الأمريكي اليوم مقابل الجنيه المصري، 48.73 جنيه للشراء و48.83 جنيه للبيع في بنك مصر؛ ثاني أكبر البنوك الحكومية.

سعر الدولار الأمريكي اليوم في بنك القاهرة

بلغ سعر الدولار الأمريكي اليوم مقابل الجنيه بفروع بنك القاهرة 48.73 جنيه للشراء، و48.83 جنيه للبيع، خلال التداولات الصباحية اليوم الاثنين.

سعر الدولار الأمريكي اليوم في البنك التجاري الدولي

يتداول سعر الدولار الأمريكي اليوم مقابل الجنيه المصري عند  48.73 جنيه للشراء، و48.83 جنيه للبيع، وذلك في البنك التجاري الدولي أكبر البنوك الخاصة من حيث الأصول.

سعر الدولار الأمريكي اليوم في بنك QNB

وصل سعر الدولار مقابل الجنيه إلى 48.76 و48.86 جنيه للشراء والبيع على التوالي، بفروع بنك QNB؛ ثاني أكبر البنوك الخاصة من حيث الأصول، في تداولاته اليوم الصباحية.

سعر الدولار الأمريكي اليوم في بنك فيصل الاسلامي

حقق سعر الدولار الأمريكي اليوم مقابل الجنيه المصري 48.73 جنيه للشراء و48.83 جنيه للبيع بفروع بنك فيصل الاسلامي؛ أكبر البنوك للتعاملات الاسلامية في السوق المحلي من حيث حجم المعاملات والحصة السوقية.