الأثنين 16 backend.Sep

عقارات

مصر إيطاليا تستعد لتسليم 1250 وحدة في مشروعاتها بشرق القاهرة والعين السخنة


مصر إيطاليا العقارية تطلق مشروع جديد

تعتزم شركة مصر إيطاليا العقارية تسليم 1250 وحدة بقيمة 4 مليارات جنيه بمختلف المشروعات، موزعة على العاصمة الإدارية والمستقبل والعين السخنة، وفق المهندس محمد خالد العسال العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة.

وأضاف العسال، أن الأشهر الأخيرة كان التركيز الأكبر على منطقة الساحل الشمالي، باعتبارها الأكثر جذبا للعملاء، بالتوازي مع استمرار الشركة في تسريع وتيرة الإنشاءات بمشروعاتها في شرق القاهرة والعين السخنة، لافتا إلى أن التسليمات المخططة ستكون في مشروعات الشركة بالعاصمة الإدارية ومستقبل سيتي، بالإضافة إلى العين السخنة.

وفي الساحل الشمالي، كشف العسال عن عزم الشركة إقامة فندقين بسعة إجمالية 200 غرفة في مشروع سولاري، وستكون استثمارات الفندقين في حدود 80 مليون دولار، مشيرا إلى أن النشاط الفندقي يأتي ضمن الأنشطة غير السكنية التي تركز عليها الشركة لزيادة إيراداتها المتكررة، ولتلبية الطلب على تلك النوعية من المشروعات وخاصة في منطقة الساحل الشمالي، والتي باتت تلقى طلبا استثماريا متزايدا من الشركات وإقبالا كبيرا من العملاء.

ولفت العسال إلى أن تلك الخطوة تأتي بالتزامن مع سعي الشركة لتأسيس ذراع فندقي، وذلك مع بدء تشغيل الفنادق داخل مشروعات الشركة، إذ تمتلك الشركة ذراع رياضي مسؤول عن الأندية التي تقام داخل المشروعات، وآخر للإدارة وخدمات ما بعد التشغيل.