الخميس 19 backend.Sep

عقارات

الدناصوري: بدأ تسليم المرحلة الأولى في منتجع نايا باي بالعام المقبل


الدناصوري: بدأ تسليم المرحلة الأولى في منتجع نايا باي بالعام المقبل

تعتزم شركة نايا للتطوير العقاري، بدء تسليم المرحلة الأولى من مشروع “NAIA Bay- نايا باي”، الذي تقيمه في منطقة رأس الحكمة بالساحل الشمالي، خلال العام المقبل، بحسب هشام الدناصوري رئيس مجلس إدارة الشركة، مشيرا إلى أن ذلك يتوافق مع الجداول الزمنية المحددة مع العملاء.

وأضاف الدناصوري، أن الشركة رفعت استثماراتها فى السوق العقاري المصري، إلى 46 مليار جنيه ممثلة فى مشروعين بالساحل الشمالى والشيخ زايد الجديدة، مشيرا إلى أن الشركة تعمل حاليا على تسريع وتيرة التنفيذ في مشروعاتها، لإنجاز أكبر معدل ممكن، حتى تتجنب الشركة أي تغيرات قد تطرأ على ملف التكلفة.

وتابع أن شركة نايا باي تخطط للتوسع، من خلال الحصول على أراضٍ أخرى فى منطقة شرق القاهرة، للاستفادة من الطفرة العمرانية التي تشهدها، وقربها من كافة المشروعات العمرانية العملاقة، وخاصة العاصمة الإدارية الجديدة.

والأسبوع الماضي، تعاقدت شركة نايا مع مجموعة أكور العالمية للفنادق، لتتولى مهام إدارة وتشغيل فندقين داخل مشروع نايا باي في رأس الحكمة.

ووفق الاتفاق بين نايا للتطوير وأكور العالمية، فإن الفندقين سيتم منحهما العلامة التجارية سويس أوتيل، وسويس أوتيل ريزيدينس، والمقرر افتتاحهما في الربع الثالث من عام 2027، ليكونا أول الفنادق التي ستبدأ مرحلة التشغيل في منطقة رأس الحكمة.