الأثنين 16 backend.Sep

بنوك وبورصة

سهم طلعت مصطفى يغلق مرتفعاً بنحو 5.6% بأول جلسات الأسبوع


مجموعة طلعت مصطفى

واصل سهم مجموعة طلعت مصطفى القابضة تسجيل ارتفاعات لافتة فى تداولات البورصة المصرية مستفيداً من التوسعات الإقليمية للمجموعة في سوقي العراق والسعودية.

وخلال جلسة تداول اليوم أغلق سهم طلعت مصطفى مرتفعاً بنحو 5.6% عند 59.91 جنيه كما سجل إجمالي تداولات 640.3 مليون جنيه

أوضحت مجموعة طلعت مصطفى القابضة في بيان للبورصة، موقفها من تنفيذ مشروعات بالعراق، لافتة إلى أنه جاري تسيير الاجراءات القانونية والفنية اللازمة لتلك المشروعات .

وقالت مجموعة طلعت مصطفى في بيانها إنها تقوم حالياً بالاجراءات القانونية والفنية اللازمة لتلك المشروعات، وستعلن عن مزيد من التفاصيل لتلك المشروعات عند البدء فى الإجراءات التنفيذية المتعلقة بها.

ويعتزم العراق إنشاء 11مدينة متكاملة جديدة، تم طرح عدد منها على المستثمرين المصريين والسعوديين خلال لقاء برئيس الوزراء العراقي الشهر الماضي

ودعا رئيس مجلس الوزراء أصحاب الشركات المصرية والسعودية إلى الاستثمار في مجال المنتجعات السياحية والفنادق والمرافق الترفيهية، حيث يمتلك العراق العديد من الوجهات السياحية المتنوعة، مبيناً أن التنمية والتطور في العراق تصبّ في مسار المصالح الاقتصادية لباقي الدول العربية.

يشار إلى أن مجموعة طلعت مصطفى القابضة، حققت صافي ربح بلغ 6.36 مليار جنيه خلال الفترة من يناير حتى نهاية يونيو 2024، مقابل أرباح بلغت 1.55 مليار جنيه في الفترة المقارنة من 2023